آخر الأخبار

سامسونج تختار سيول لإطلاق مؤتمر Galaxy Unpacked لأول مرة


 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن موعد مؤتمر Galaxy Unpacked الثاني لهذا العام، الذي سيُقام لأول مرة في العاصمة الكورية الجنوبية "سيول" في 26 يوليو 2023، وسيتم خلاله الكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي.

وأعلنت شركة سامسونج السعودية عن تنظيم حفل Galaxy Unpacked الحصري للشركاء وخبراء التكنولوجيا ووسائل الإعلام في مدينة الرياض، وذلك بالتزامن مع الحدث الذي سيُقام في سيول. وسيتيح الحدث فرصة للحضور للإطلاع على الأجهزة الجديدة التي ستُطلق خلاله.

قال رئيس وحدة تجارب الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات، تي إم روه، إن فئة الهواتف القابلة للطي تجسد فلسفة الشركة في تقديم ابتكارات تقنية متطورة ورفع حاجز التوقعات لتشكيل مستقبل الأجهزة المحمولة. وأضاف أن استضافة سيول لمؤتمر Galaxy Unpacked تعكس أهمية كبيرة للشركة، نظرًا لأن المدينة أصبحت مركزًا هامًا للابتكار والثقافة وتطوير فئة الأجهزة القابلة للطي.

منذ أكثر من عشر سنوات، بدءًا من أول مؤتمر Galaxy Unpacked في مارس 2010 بلاس فيغاس، ركزت شركة سامسونج على إقامة مؤتمرات Unpacked في مدن رئيسية حول العالم، مثل نيويورك ولندن وبرلين وبرشلونة، لتصبح منصة عالمية لكشف النقاب عن ابتكاراتها ووضع معايير جديدة لصناعة الهواتف المحمولة.

ومع النسخة السابعة والعشرين المقبلة من مؤتمر Unpacked في سيول، ستغير شركة سامسونج اتجاهها لتركيز المؤتمر على الأجهزة القابلة للطي في مختلف المدن الثقافية الرائدة حول العالم التي تتوافق بشكل وثيق مع الموضوع المحدد لكل حدث.

وتم اختيار سيول هذا العام بسبب تأثيرها العالمي المهم بفضل ثقافتها الديناميكية وابتكاراتها التقنية، في حين أنها تعكس أيضًا ثقة سامسونج القوية في فئة الأجهزة القابلة للطي.

منذ تقديم أول هاتف Galaxy Fold قابل للطي في عام 2019، حرصت سامسونج على تطوير هواتفها القابلة للطي باستمرار، مع الاعتماد على خبراتها وبحثها وتطويرها لتحقيق زيادة في الاعتماد على هذه الأجهزة في جميع أنحاء العالم وترسيخ مكانتها كشركة تقنية رائدة.

في عام 2022، ارتفعت نسبة تبني الهواتف القابلة للطي في السوق الكورية إلى 13.6٪، حيث تشكل أكبر حصة من شحنات الهواتف الذكية السنوية، وهو عامل يعزز التبني السائد في الأسواق العالمية.

وحققت أجهزة سامسونج القابلة للطي أيضًا نجاحات كبيرة في السوق السعودي، حيث حقق Galaxy Fold 4 وGalaxy Flip 4 نجاحًا كبيرًا، متجاوزة مبيعات Galaxy Fold 3 وGalaxy Flip 3 بنسبة 31٪ خلال الأشهر العشرة الأولى، ويُعزى هذا النمو إلى التصميم المبتكر للأجهزة والمواصفات التقنية المتطورة فيها.

إذا كنت تهتم بأجهزة Galaxy القادمة وترغب في الحصول على آخر التحديثات، يمكنك زيارة موقع https://samsung.com/sa/unpacked ، كما يمكنك الحصول على خصم 50٪ على الملحقات عند الطلب المسبق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.