آخر الأخبار

سامسونج تعلن عن سلسلة ساعات Galaxy Watch6 الجديدة


 في حدث Galaxy Unpacked 2023 الذي عُقد اليوم الأربعاء، أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق ساعتين ذكيتين جديدتين، وهما Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic. وصُممت الساعتان لمساعدة المستخدمين في تبني عادات صحية طوال اليوم والليل، وتقدمان معلومات صحية شاملة بفضل التصميم المتطور والأنيق، مع إطار أقل سماكة وشاشة كبرى وأكثر حيوية، وواجهة مستخدم أكثر تفاعلية. 

وتوفر السلسلة الذكية رؤى هادفة ونصائح مخصصة وقابلة للتنفيذ، وتساعد المستخدمين على تحسين جودة نومهم عن طريق فهم أنماط النوم الشخصية وتبني عادات أفضل وتهيئة بيئة مثالية للنوم. وفقًا لسامسونج، تساهم الساعتان في إحداث تغييرات إيجابية على مدار الساعة.

تم الإعلان من قبل شركة سامسونج اليوم عن ساعتين ذكيتين من خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 وهما Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic. وتم تصميم الساعتان لمساعدة المستخدمين على تبني عادات صحية طوال النهار والليل وتزويدهم بمعلومات صحية شاملة. وتساعد الساعتان المستخدمين على تحسين لياليهم وأيامهم من خلال فهم أنماط النوم الشخصية وتبني عادات أفضل وتهيئة بيئة مثالية للنوم.

وتعمل الساعتان أيضًا على تحسين اللياقة البدنية للمستخدمين من خلال بنية الجسم والقياسات الجسدية الرئيسية. ويمكن للمستخدمين تتبع تقدمهم في التمارين وتحديد الأهداف الخاصة بهم والحصول على نصائح غذائية من خلال الشراكة الجديدة مع شركة Whisk.

وتتميز الساعتان بعدة مواصفات مشتركة، مثل الشريحة الثنائية Exynos W930، وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلي بسعة 16 جيجابايت. كما تأتي الساعتان بشاشات Super AMOLED بمقاسات مختلفة وتعمل بنظام التشغيل WearOS المعزز من سامسونج مع واجهة المستخدم One UI 5 Watch.

ويمكن الحصول على الساعتين اعتبارًا من 11 أغسطس المقبل. وتم الإعلان أيضًا خلال الحدث عن منتجات أخرى مثل Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.