آخر الأخبار

Google Chat يعلن عن ميزات جديدة قادمة لتحسين تجربة المستخدم


 أعلنت شركة جوجل عن إضافة سبع مزايا جديدة إلى خدمة المحادثة الفورية الخاصة بها "جوجل شات Google Chat"، بهدف تحسين تجربة التواصل مع الأهل، الأصدقاء، وزملاء العمل. وتأتي ميزة الكتابة الذكية Smart Compose على رأس القائمة، حيث تتيح الرد على الرسائل بسهولة وسرعة، وتقترح اكمال العبارات والجمل وفقًا للسياق، مع تقليل الأخطاء الإملائية والنحوية. 

وتدعم الميزة عدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية، وستكون متاحة لنسخة الويب من Google Chat بشكل مبدئي. ولقد أضافت جوجل هذه الميزة في وقت سابق إلى خدمات أخرى مثل خدمة البريد الإلكتروني جيميل وخدمة المستندات Docs. كما قدمت جوجل ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها، للتأكد من صحتها ووضوحها، وبإمكان المستخدم حذف الرسالة بالكامل وكتابة رسالة أخرى جديدة.

تتوفر الآن عدة مزايا جديدة في خدمة Google Chat، بما في ذلك إمكانية اقتباس رسالة عند الرد على المحادثة، والرد على رسالة محددة مما يسهل التواصل داخل مجموعات المحادثة. كما يمكن للمستخدمين معرفة الأشخاص الآخرين الذين قرأوا الرسالة التي تم إرسالها داخل المجموعة. 

وتتضمن الميزات الأخرى التي ذكرتها جوجل إمكانية إضافة رابط إلى كلمة أو عبارة داخل الرسالة، وإخفاء المحادثات غير النشطة، وإمكانية إضافة تطبيقات إلى خدمة Google Chat للحصول على المزيد من المزايا، مثل تطبيق Giphy لمشاركة الصور المتحركة وغيره من التطبيقات المتاحة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.