آخر الأخبار

هونر تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة "Honor Watch 4" مع ميزة اتصال مدمجة


 أعلنت شركة هونر الصينية عن إصدار ساعتها الذكية الجديدة، Honor Watch 4، والتي تُعَدُّ الأولى من نوعها من هونر التي تعمل بنظام تشغيل MagicOS المخصص للأجهزة القابلة للارتداء. وتتميز الساعة بشريحة اتصال مدمجة eSIM، مما يسمح لها بالعمل بشكل مستقل عن الهاتف الذكي.

وتأتي الساعة بشاشة AMOLED بحجم 1.75 بوصة ودقة 390×450 بكسلًا، ومعدل تحديث يصل إلى 60 هرتزًا، وتدعم التفاعل باللمس والإيماءات. وتتوفر بثلاثة ألوان: الأسود والذهبي والأزرق، وتم تصميم جسم الساعة من سبائك الألمنيوم.

تعمل الساعة ببطارية تدوم حتى 10 أيام، وتدعم 85 وضعًا رياضيًا، وتقدم نحو 12 تمرينًا رياضيًا احترافيًا. كما تتيح الساعة مراقبة صحة المستخدم، بما في ذلك قياس معدل نبضات القلب ونسبة الأكسجين في الدم، والكشف عن بعض الأمراض مثل الرفرفة القلبية الأذينية وانقطاع النفس أثناء النوم، وتتبع النوم بشكل عام، وتحديد مستوى القلق.

ويمكن استخدام شريحة الاتصال المدمجة eSIM في الساعة لإجراء المكالمات واستقبال الرسائل وتشغيل التطبيقات دون الحاجة إلى الاتصال بالهاتف الذكي، كما يمكن ربطها بأي هاتف في حال رغبة المستخدم في ذلك.

سوف تطرح هونر ساعة Honor Watch 4 في السوق الصينية أولًا بسعر يقل عن 150 دولارًا أمريكيًا، ولم يتم الكشف عن أي معلومات حول توفر الساعة في الأسواق العالمية حتى الآن.

وتزامن إعلان هونر عن الساعة مع الكشف عن منتجات أخرى للشركة الصينية، بما في ذلك هاتفها الذكي الجديد القابل للطي Magic V2 وجهازها اللوحي MagicPad 13.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.