آخر الأخبار

آبل تخطط لإضافة "وضع الألعاب" إلى نظام iOS 17


 وفقًا للنسخة التجريبية الرابعة من نظام iOS 17، تعمل شركة آبل على تطوير وضع خاص يخص الألعاب لهواتف آيفون. وكانت آبل قد أعلنت عن "وضع الألعاب Game Mode" سابقًا في إطار الكشف عن نظام "ماك أو إس Sonoma" لحواسيب ماك، والذي يساعد في تحسين أداء الألعاب على الحاسوب. 

وقد اكتشف موقع 9to5mac بعض التفاصيل المثيرة المخفية في شفرة نظام iOS 17 تشير بشكل واضح إلى قدوم "وضع الألعاب" إلى أجهزة آيفون وآيباد. ويتيح وضع الألعاب توجيه موارد عتاد الجهاز لخدمة الألعاب وتحسين أدائها وتقليل زمن التأخير، وهو ما يفيد اللاعبين الذين يستخدمون السماعات اللاسلكية أثناء اللعب. 

ومن المتوقع أن يحسّن هذا الوضع تجربة اللعب على أجهزة آيفون وآيباد، وعلى الرغم من أن نظامي iOS و macOS يتشاركان الكثير من الأكواد في الشفرة المصدرية، إلا أن آبل لم تعلن بشكل رسمي عن هذه الميزة حتى الآن.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة المنتظرة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد في النسخ التجريبية اللاحقة، ومن الممكن أن تقرر آبل تأجيل إطلاق هذه الميزة إلى وقت لاحق، حيث لا تقوم آبل بإطلاق كل المزايا التي تختبرها في المرحلة التجريبية.

يفضل العديد من عشاق الألعاب تشغيل ألعابهم على الأجهزة المحمولة مثل آيفون وآيباد، وتقدم آبل خدمة "آركيد" وهي خدمة ألعاب مأجورة توفر عشرات الألعاب المتنوعة والمميزة دون وجود إعلانات أو مشتريات داخل التطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية تشغيلها باستخدام أجهزة التحكم الخاصة بالألعاب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.