آخر الأخبار

تحديث جديد من "هونر" لأجهزتها المحمولة MagicOS 7.2


 أعلنت شركة هونر عن إصدارها التحديث الجديد MagicOS 7.2 لأجهزتها المحمولة، وذلك بالتزامن مع الكشف عن هاتفها الجديد Magic V2 القابل للطي وجهازها اللوحي MagicPad 13.

يحتوي التحديث الجديد على مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، ولا سيما فيما يتعلق برفع الإنتاجية في الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة.

وتشمل أبرز المزايا الجديدة في تحديث MagicOS 7.2 إضافة حزمة "هونر دوكس Honor Docs"، وهي مجموعة تطبيقات مكتبية تساعد على إنشاء وتعديل الملفات النصية والعروض التقديمية وجداول البيانات، وتدعم الإدخال عن طريق لوحة المفاتيح أو القلم أو الإملاء الصوتي، وتساعد المستخدمين على تحويل الصيغ بطريقة تتناسب مع شاشات الأجهزة المحمولة.

يتيح التحديث الجديد لأجهزة هونر تحرير ملفات الفيديو بشكل أفضل وبدعم للمزيد من الترميزات، كما يضيف المزيد من المزايا التعاونية التي تسمح بربط أجهزة هونر معًا، مثل ميزة مشاركة الشبكة والإشعارات والمكالمات وغيرها.

وأضافت هونر المزيد من التحسينات في أداء النظام مع التحديث الجديد المتاح حاليًا في هاتف Magic V2 والجهاز اللوحي MagicPad 13، ولم تؤكد حتى الآن هونر توفر التحديث للإصدارات الأقدم من أجهزتها.

صرح رئيس شركة هونر التنفيذي، تشاو مينج، في وقت سابق، بأن نظام MagicOS 8 القادم سيكون تحديثًا كبيرًا لأجهزتها المحمولة، وستسعى الشركة إلى مجاراة نظام HarmonyOS الخاص بشركة هواوي والتفوق على نظام iOS الخاص بأجهزة آبل. ومن المقرر الكشف عن هذا النظام في وقت لاحق من العام الجاري، وسيتم بناؤه على نظام أندرويد 14.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.