آخر الأخبار

سامسونج تبدأ اختبار تحديث One UI 5.1.1 الجديد لأجهزة جالاكسي القابلة للطي واللوحية


 بدأت شركة سامسونج في اختبار تحديث One UI 5.1.1، وهو تحديث فرعي مخصص لبعض أجهزة جالاكسي اللوحية والقابلة للطي. وقد قامت سامسونج بإتاحة النسخة التجريبية الأولى من التحديث للمستخدمين الراغبين في التسجيل فيها، لتجربة المزايا الجديدة التي يوفرها هذا التحديث لمالكي أجهزة سامسونج اللوحية وهواتفها القابلة للطي.

تتوفر حاليًا النسخة التجريبية لهاتف Galaxy Z Fold 4، بالإضافة إلى سلسلة أجهزة Galaxy Tab S8، ومن المتوقع أن يتم توفيرها لإصدارات أخرى مثل Galaxy Z Fold 3 وZ Flip 3 و4.

يحمل التحديث العديد من المزايا والتغييرات الجديدة، بما في ذلك تحسين التنقل بين التطبيقات وتطبيقات الكاميرا ومعرض الصور والصحة وميزة المشاركة السريعة وغيرها. ويتيح التحديث إمكانية عرض 4 تطبيقات مفتوحة في شريط المهام، ويتكيف شريط المهام تلقائيًا بناءً على عدد التطبيقات المفتوحة.

ويمكن لمستخدمي قلم سامسونج S Pen الوقوف به على أيقونات التطبيقات المُصغرة للاطلاع عليها بشكل سريع، كما يحسّن وضع Flex Mode على الهواتف القابلة للطي دعم المزيد من التطبيقات، ويحسّن خيارات التحكم في وسائط الوسائط المتعددة، ويضيف تعديلات في واجهة تطبيق الكاميرا عند تفعيل وضع Flex Mode.

تم تحسين خاصية المشاركة السريعة "Quick Sharing" لتتيح للمستخدمين مشاركة الملفات مع جهات الاتصال حتى لو كانوا بعيدين، كما يمكن إلغاء المشاركة في أي وقت أو تحديد موعد لإنهائها.

تم تحسين تصميم تتبع النوم في تطبيق Samsung Health عند المزامنة مع ساعة جالاكسي وتش 4، وأصبح بإمكان المستخدمين عرض معلومات أكثر وضوحًا حول العوامل التي تؤثر في ساعات نومهم.

تم تعديل خاصية سحب وإفلات الملفات في تطبيق الملفات والشاشة الرئيسية، حتى يمكن القيام بذلك بكلتا اليدين.

شملت التحسينات الأخرى في تحديث One UI 5.1.1 إمكانية استخدام الهاتف القابل للطي أثناء شحن أجهزة أخرى لاسلكيًا، وحذف الملفات المؤقتة تلقائيًا عندما تصل المساحة التخزينية إلى 5 جيجابايت أو 10٪ من السعة التخزينية الإجمالية.

سيتم إطلاق التحديث التجريبي للمزيد من المستخدمين في القريب العاجل، وسيتم إتاحة التحديث الرسمي لأجهزة سامسونج الجديدة القابلة للطي أواخر هذا الشهر، ويتوقع إطلاقه بشكل رسمي للمستخدمين في الربع الثالث من هذا العام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.