آخر الأخبار

OpenAI تطلق تطبيق ChatGPT للهواتف الذكية بنظام أندرويد


 أعلنت شركة (أوبن أي آي) يوم الجمعة عن فتح باب الطلب المسبق لتطبيق الدردشة الروبوتي الشهير (شات جي بي تي) على نظام التشغيل أندرويد. وأوضحت الشركة المتخصصة في البحوث الذكاء الاصطناعي أن تطبيق (شات جي بي تي)  سيتم إطلاقه الأسبوع المقبل. 

وفي تغريدة على حساب تويتر الرسمي للشركة، أكدت (أوبن أي آي) على فتح باب الطلب المسبق في متجر جوجل بلاي اعتبارًا من اليوم. وكانت الشركة قد أطلقت تطبيق (شات جي بي تي)  لنظام (آي أو إس) من آبل في 18 مايو الماضي، وأعلنت حينها أن نسخة أندرويد ستصدر قريبًا. 

وعلى الرغم من أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى (شات جي بي تي) وأدوات (أوبن أي آي) الأخرى عبر واجهة الويب من الأجهزة المحمولة، إلا أن تطبيقًا مخصصًا للروبوت سيوفر تجربة أفضل.

تم تنزيل تطبيق (شات جي بي تي)  على أجهزة آيفون أكثر من نصف مليون مرة خلال الأسبوع الأول من إطلاقه، مما أثار إعجاب الجميع وأدى إلى إطلاق شركة ميتا تطبيقًا منافسًا لتويتر يسمى (ثريدز) ، الذي حصل على أكثر من 100 مليون مشترك في 5 أيام فقط.

يتوقع أن يكون تطبيق (شات جي بي تي)  لنظام أندرويد مشابهًا إلى حد كبير من إصدار نظام (آي أو إس)، وسوف يوفر نفس التجربة المميزة على الويب، بما في ذلك مزامنة الدردشات والتفضيلات عبر الأجهزة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.