آخر الأخبار

أوبو تكشف عن أحدث إصدارات هاتفها الذكي Oppo K11


 أعلنت شركة أوبو الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Oppo K11، الذي يأتي بمواصفات مميزة تجعله واحدًا من الخيارات المتميزة في فئة الهواتف المتوسطة.

يتميز هاتف Oppo K11 بشاشة OLED بقياس 6.7 إنشات ودقة +Full HD، ومعدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتزًا، وطبقة حماية زجاجية من نوع Gorilla Glass 5، ومستشعر للبصمات تحت الشاشة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 782G وذاكرة عشوائية بحجم 8 أو 12 جيجابايت، ومساحة تخزين بسعة 256 و 512 جيجابايت، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تأتي مع شاحن سريع بقوة 100 واطٍ يمكنه شحن البطارية بالكامل في أقل من نصف ساعة. كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 بواجهة ColorOS 13.1.

تحتوي كاميرا الهاتف الخلفية على ثلاث عدسات، الأساسية منها بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع تقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا أخرى واسعة المجال وأخرى للتصوير عن قرب، وتدعم تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K. أما كاميرا السيلفي الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4.

ويحتوي هاتف Oppo K11 على نظام صوتي يتكون من سماعتين خارجيتين تدعمان تقنية Dolby Atmos، ولا يتوفر في الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية.

سيكون الهاتف متاحًا باللونين الرمادي والأزرق، وسيتم طرحه في السوق الصينية بسعر يبدأ من 265 دولارًا أمريكيًا في بداية شهر أغسطس/ آب المقبل. ولم تفصح أوبو حتى الآن عن موعد إصداره في الأسواق العالمية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.