آخر الأخبار

Realme تكشف عن جهازها اللوحي الأحدث Realme Pad 2


 أعلنت شركة ريلمي بشكل رسمي عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد، Realme Pad 2، والذي يعتبر جهازًا لوحيًا متوسط المواصفات وبسعر منخفض.

يتميز الجهاز اللوحي Realme Pad 2 بشاشة كبيرة قياسها 11.5 إنشًا ودقة 1200 × 2000 بكسل من نوع IPS LCD، وتصل سرعة تحديث الشاشة إلى 120 هرتزًا.

يتم تشغيل الجهاز بمعالج ميدياتيك هيليو G99 ثماني النوى، والذي يتميز بتقنية معالجة 6 نانومتر، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 6 أو 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، ومساحة تخزين سعة 128 أو 256 جيجابايت يتم زيادتها بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD. كما يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي حتى 16 جيجابايت عن طريق النظام.

يدعم جهاز Realme Pad 2 شبكات الواي فاي وشبكات الجيل الرابع، كما يتميز ببطارية بسعة 8360 مللي أمبير وشاحن بقوة 33 واطًا. يحتوي الجهاز على 4 سماعات تدعم تقنية Dolby Atmos، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بنفس الدقة، بالإضافة إلى حساس للبصمة في جانب الجهاز.

تعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة ريلمي 4.0 المصممة خصيصًا للأجهزة اللوحية، وتتضمن العديد من الميزات الفريدة مثل المزامنة مع الهواتف الذكية من ريلمي باستخدام ميزة مرآة الشاشة، وإمكانية تقسيم الشاشة وتعدد النوافذ والنوافذ العائمة ووضع القراءة 2.0، الذي يحسِّن تجربة قراءة الملفات ويحمي العينين من التعب.

يتميز جهاز Realme Pad 2 بتصميم معدني رائع، ويتميز بسمك يبلغ حوالي 7.2 ملم، ويتوفر باللونين الأخضر والرمادي، ويمكن الحصول عليه بسعر يبدأ من 250 دولارًا أمريكيًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.