آخر الأخبار

"Threads" تلبي طلبات المستخدمين وتضيف ميزة جديدة


 أعلنت منصة التواصل الاجتماعي النصية الجديدة "Threads" يوم الثلاثاء عن إضافة ميزة جديدة لطالما طالب بها العديد من مستخدميها، وهي علامة التبويب الجديدة "Following"، التي تتيح للمستخدمين مشاهدة منشورات الأشخاص الذين يتابعونهم بترتيب زمني، بدلاً من المحتوى الذي يعرض في علامة التبويب "For You" والذي يتضمن المحتوى من المتابعين وغيرهم.

ومنذ إطلاق تطبيق "Threads" في وقت سابق من شهر يوليو الجاري، تلقت الشركة العديد من الطلبات من مستخدميها لإضافة هذه الميزة، والتي طالب بها مسؤولو الشركة، مثل المدير التنفيذي "مارك زوكربيرج" ورئيس إنستقرام "آدم موسيري".

وفي رد على طلب أحد المستخدمين لإضافة علامة التبويب الخاصة بالمتابعين، كتب "زوكربيرج" يوم الثلاثاء: "اسألوا تُعْطَوا".

وأعلنت شركة "ميتا"، المالكة لمنصة "Threads"، يوم الثلاثاء، عن تحديث منصة "Threads" الجديد، الذي يتيح للمستخدمين فرز نشاطاتهم حسب المتابعات والإقتباسات والإعادة النشر، بالإضافة إلى إمكانية رؤية المستخدمين لمنشوراتهم المفضلة في إعداداتهم وترجمة المنشورات إلى لغات مختلفة.

قد يرحب المعلنون بالميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى منصة "Threads"، وقد يرغبون في إضافة مزيد من الميزات، مثل الخلاصات الزمنية والبحث عن علامات التصنيف، حيث يمكن أن تساعدهم في إنشاء حملات إعلانية أكثر فعالية عندما تتاح لهم هذه الفرصة من شركة "ميتا".

وتشابه "Threads" بشكل واضح مع منصة تويتر، حيث تم نسخ العديد من الرموز والميزات الأساسية في تويتر، مثل الحد الأقصى لعدد الأحرف. وقد أشار العديد من المستخدمين إلى أن علامتي التبويب "For You" و"Following" بدتا مشابهتين لعلامات تويتر المماثلة.

وأعلنت شركة "ميتا" يوم الثلاثاء أنها تعمل على إضافة ميزات جديدة إلى "Threads" في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد أن حققت المنصة نجاحًا كبيرًا في جذب أكثر من 100 مليون مشترك خلال خمسة أيام فقط من إطلاقها، مما أثار سخط مالك تويتر إيلون ماسك ومديرتها التنفيذية ليندا ياكارينو. وعلى الرغم من ذلك، فقد أظهرت البيانات من شركتي الأبحاث "Sensor Tower" و"Similarweb" أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.