آخر الأخبار

شرط جديد من تويتر: حساب موثق للاستخدام المتقدم لـ TweetDeck


 أعلنت شركة تويتر يوم الاثنين أنها ستفرض قريبًا على مستخدمي منصتها الاجتماعية امتلاك حساب موثق للاستفادة من منصة TweetDeck. سيتم تطبيق هذا التغيير خلال الـ30 يومًا القادمة. وأكدت الشركة، التي يملكها الملياردير ورائد الأعمال المشهور إيلون ماسك، على أن هذا الإجراء يأتي مع إصدار نسخة محسنة من منصة تويتر. 

من المتوقع أن تسهم الرسوم المفروضة على استخدام ميزات TweetDeck في زيادة إيرادات تويتر، وذلك لتحسين عائدات الإعلانات. وكانت تويتر قد استحوذت على شركة TweetDeck البريطانية في عام 2011 مقابل 40 مليون دولار. يمكن لـ TweetDeck تنظيم الحسابات التي يتابعها المستخدمون بسهولة، وتم استخدامها بشكل شائع في الشركات والمؤسسات الإخبارية. 

يأتي هذا القرار وسط عدد من التغييرات الجذرية التي أمر بها إيلون ماسك، بما في ذلك قيود جديدة على عدد المنشورات التي يمكن للحسابات قراءتها في يوم واحد. في وقت سابق، طالبت تويتر المستخدمين بامتلاك حساب في منصتها لرؤية التغريدات، وصفها إيلون ماسك بأنها إجراء طارئ ومؤقت.

سيتم طلب التسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود للمستخدمين الذين يرغبون في عرض المحتوى على المنصة، حتى يتمكنوا من مشاهدة التغريدات المفضلة لديهم. وسبق لإيلون ماسك التعبير عن استيائه من شركات الذكاء الاصطناعي، مثل OpenAI وغيرها، التي تستخدم بيانات تويتر لتدريب نماذج لغوية كبيرة. 

وفي خبر آخر متعلق بتويتر، تعتزم إنستاجرام، التي تملكها شركة ميتا، إطلاق تطبيق Threads الجديد المنافس لتويتر رسميًا يوم الخميس المقبل. وقد ظهر التطبيق في متجر آب ستور في الولايات المتحدة، وسيكون متاحًا للتنزيل خلال الأيام المقبلة، وفقًا لما جاء في صفحة التطبيق داخل المتجر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.