آخر الأخبار

سوني تكشف عن سماعتها اللاسلكية WF-1000XM5 الجديدة المزودة بتقنية عزل الضوضاء

أعلنت شركة سوني بشكل رسمي عن إطلاق سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة WF-1000XM5 التي تتميز بتقنية عزل الضوضاء المحيطة. ووفقًا لشركة سوني، فإن هذه السماعة تعتبر "الخطوة الأكبر إلى الأمام في تقنية إلغاء الضوضاء"، حيث تم تزويدها بثلاث ميكروفونات مخصصة للضوضاء في كل سماعة، مما يساعد على تحسين إلغاء الضوضاء عند الترددات المنخفضة.

تضم السماعة معالج سوني المدمج الجديد Integrated Processor V2، ومعالج إلغاء الضوضاء QN2e، ويعمل كلا المعالجين مع نظام الميكروفونات في كل سماعة لتوفير "جودة إلغاء ضوضاء غير مسبوقة" وفقًا لشركة سوني. ويعمل مكبر الصوت Dynamic Driver X في السماعة على إنتاج الترددات الأقل بصورة أفضل، بينما تحتوي سدادة الأذن في كل سماعة على مادة فريدة مصنوعة من البولي يوريثان لتقليل الضوضاء عند الترددات العالية.

وتدعم سماعة سوني WF-1000XM5 تقنية LDAC لتوفير جودة صوت عالية أثناء الاتصال اللاسلكي عبر البلوتوث مع الأجهزة الأخرى، وتقنية DSEE لتحسين جودة الصوت للملفات الصوتية المضغوطة، بالإضافة إلى تقنية تتبع الرأس وخاصية 360 Reality Audio لتوفير تجربة صوت محيطي ثلاثي الأبعاد.

تم تصغير حجم سماعة سوني WF-1000XM5 وتخفيض وزنها بشكل كبير مقارنة بالإصدار السابق، حيث تدوم بطاريتها حتى 8 ساعات متواصلة في كل شحنة، وتصل إلى 24 ساعة مع علبة الشحن، وتدعم الشحن اللاسلكي، وهي مقاومة لرذاذ الماء بمعيار IPX4.

وسيتم طرح السماعة باللونين الأسود والفضي بسعر يصل إلى 300 دولار أمريكي اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.