آخر الأخبار

تحديث "معركة الغيوم" يضيف القوات العربية الخاصة إلى لعبة World War 3


 أعلنت اليوم شركة (The 4 Winds Entertainment) عن توفر توسعة لعبة World War 3 تحت عنوان "معركة الغيوم"، والتي تتيح للاعبين فرصة اللعب بأدوار القوات الخاصة العربية والتركية، وتأخذهم في رحلة إلى مضيق البوسفور في إسطنبول، وذلك على خريطة جديدة تحتوي على ناطحة سحاب جديدة. وتشمل هذه التوسعة مجموعة جديدة من الأسلحة والعتاد والأزياء والتحسينات والمزيد، وهي متاحة للتحميل مجاناً.

وبفضل هذه التوسعة، يمكن للاعبي World War 3 أن يتمثلوا في فرقهم المفضلة ويحاربون الغزاة، وتشمل هذه الفرق: فرقة قوات الصاعقة 888 المصرية، وقوات السلطان الخاصة العمانية، والوحدة الأولى لمجموعة الملك عبد الله الثاني للقوات الخاصة الأردنية، وفرقة العمليات الخاصة الذهبية العراقية، بالإضافة إلى القوات الخاصة التركية. وتتميز هذه الفرق بمهاراتها المختلفة والتي تتركز على البحث والإخلاء والحماية وشن هجمات سريعة على الخلايا الإرهابية.


يتضمن تحديث "معركة الغيوم" ترسانة جديدة من الأسلحة التي ستدعم الجنود في المعركة. وتشمل أبرز هذه الأسلحة مسدس كاراكال (Karakal)، والذي يتم صنعه في الإمارات العربية المتحدة، وسُمي على اسم أكبر عضو في سلالة القطط البرية الصغيرة في شبه الجزيرة العربية.

وتضم الترسانة أيضًا بندقية Parm-12 المتعددة العمل بخرطوش من عيار 12، والتي تم تصنيعها في المصانع التركية. وتستخدم هذه البندقية من قبل القوات المسلحة والخاصة التركية، وتتميز بقدرتها على الاختراق الممتازة.

تم إضافة نظام قاذف الصواريخ الموجهة بالليزر YTG وبندقية KNT-762 إلى اللعبة، بالإضافة إلى مركبة Humpvi المدرعة ذات الدفع الرباعي المصنوعة في أبوظبي، التي انضمت إلى العتاد التكتيكي بجانب MECOPTERA، الدرون العسكري الأول من نوعه الذي صُنع في أنقرة، وذلك ضمن تحديث "معركة الغيوم" للعبة World War 3. ويمكن الحصول على مكافآت حصرية لدول حوض البحر المتوسط من خلال بطاقة المعركة الجديدة التي تقدم أكثر من 100 مستوى من المكافآت المتنوعة.

وقد تم إضافة مزايا جديدة إلى اللعبة مع تحديث "معركة الغيوم"، بما في ذلك ميزة محطات العتاد التي تمكّن اللاعبين من تغيير معداتهم خلال اللعبة دون فقدان أي حياة، وطور العمليات التكتيكية الصعبة الذي يزيد من مستوى التحدي، وعجلة التواصل من الإصدار الثاني التي توسّع نظام التواصل بشكل كبير، وخيارات تخصيص إضافية. وقد تم تجديد الأصوات الخاصة بالانتقال والحركة وتحسينات وإصلاحات عديدة لتحسين تجربة اللعبة.

صرح نزيه فارس، رئيس التواصل والتوطين في شركة The 4 Winds Entertainment، "إن المنطقة العربية تعتبر من أهم المناطق التي يتم التركيز عليها في لعبة World War 3، وإضافة العديد من القوات الخاصة العربية هي إثبات آخر لالتزامنا بدعم المنطقة. 

وتمثل جميع القوات والأزياء والأسلحة التي تم إضافتها في معركة الغيوم واقعًا يعكس نتيجة أبحاث طويلة. ونحن متحمسون لرؤية اللاعبين وهم يمثلون بلدانهم ويستخدمون الأسلحة المحلية للدفاع عن أراضيهم ضد الغزو في خريطة ناطحة السحاب".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.