آخر الأخبار

شركة Airalo تحصل على تمويل بقيمة 60 مليون دولار لتوسيع خدمات شرائح ESIM


 أعلنت شركة Airalo، التي تقدم الشرائح الإلكترونية (eSIM)، عن إتمام جولة تمويلية بقيمة 60 مليون دولار من الفئة "ب"، بقيادة شركة e& للاتصالات، وهذا يزيد إجمالي تمويل الشركة إلى 67.3 مليون دولار. 

شارك في الجولة التمويلية مستثمرون مرموقون، بما في ذلك Antler Elevate وLiberty Global وOrange وT.Capital وRakuten Capital وSingtel Innov8 وTelefónica Ventures وSequoia Capital India وSEA's Surge (المعروفة الآن باسم Peak XV Partners) وKPN Ventures وI2BF Global Ventures، مما يعكس الثقة المتنوعة في عمل Airalo. تهدف عائدات الاستثمار إلى تعزيز نمو Airalo وتوسيع مجتمعها الحيوي، وإطلاق Airalo Partners، وهو حل تواصل مصمم خصيصًا للشركات والمؤسسات. 

تسعى Airalo إلى تحسين تجربة المسافرين وتحويل رحلاتهم إلى تجارب لا تُنسى عبر دعمهم بإمكانية الوصول إلى شبكات الهاتف المحمول بسلاسة، من خلال دمج التكنولوجيا الرائدة وتقنيات تتركز على تجربة المستخدم. 

قال كوشال شاه، مدير عام e& الاستثمار: "يسعدنا أن نقود هذه الجولة التمويلية لشركة Airalo، ونسعى من خلال هذا الاستثمار إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع قاعدة عملائها ودعم كوادرها، ومساعدتها لتقديم خدمة الاتصال الرائدة Airalo Partners المخصصة للشركات والمؤسسات العالمية".

أعلنت شركة Airalo، التي تقدم خدمات الشرائح الإلكترونية (eSIM)، عن جولة تمويلية بقيمة 60 مليون دولار من الفئة "ب"، بقيادة شركة e& للاتصالات، وهي الجولة التي زادت إجمالي تمويل الشركة إلى 67.3 مليون دولار. 

شارك في الجولة التمويلية مستثمرون مرموقون، بما في ذلك Antler Elevate وLiberty Global وOrange وT.Capital وRakuten Capital وSingtel Innov8 وTelefónica Ventures وSequoia Capital India وSEA's Surge وKPN Ventures وI2BF Global Ventures. تهدف العائدات الاستثمارية إلى دعم نمو Airalo وتوسيع مجتمعها وإطلاق حل Airalo Partners المخصص للشركات والمؤسسات. 

تسعى Airalo إلى تحسين تجربة المسافرين وتحويل رحلاتهم إلى تجارب لا تنسى من خلال دعمهم بإمكانية الوصول إلى شبكات الهاتف المحمول بسلاسة، وذلك باستخدام التكنولوجيا الرائدة وتقنيات تتركز على تجربة المستخدم. 

قال كوشال شاه، مدير عام e& للإستثمار: "يسعدنا أن نقود هذه الجولة التمويلية لشركة Airalo، ونسعى من خلال هذا الاستثمار إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع قاعدة عملائها ودعم كوادرها، ومساعدتها لتقديم خدمة الاتصال الرائدة Airalo Partners المخصصة للشركات والمؤسسات العالمية". 

من جانبهم، أعرب أبراهام بوراك وبهادير أوزديمر، الشركاء المؤسسين لشركة Airalo، عن امتنانهما لتقدم الشركة والدعم المستمر من جانب شبكة المستثمرين، وأكدا أن الجولة التمويلية الجديدة تدعم سعيهما لتشكيل بوابة عبور إلى عالم الاتصال الفوري. 

تغطي خدمات Airalo أكثر من 200 دولة ومنطقة، وتضم فريقًا متخصصًا في 44 دولة و6 قارات، ويتوفر موقع وتطبيق Airalo بـ 22 لغة، مع خطة توسع لتقديم الدعم بـ53 لغة في المستقبل القريب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.