آخر الأخبار

أوبو تتخذ قرارًا بوقف أنشطتها في السوق الفرنسي


 تقوم شركة أوبو الصينية بإيقاف بيع منتجاتها في فرنسا استعدادًا للخروج من هذا السوق، وذلك للتركيز على أسواق أخرى. وقد أعلنت شركة "يانج تكنولوجي"، الموزع الحصري لأوبو في فرنسا، أنها سوف توقف أنشطتها هناك. 

كما ذكرت تقارير سابقة أن شركتي أوبو وون بلس ستتراجعان عن عدة دول أوروبية من بينها هولندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا. وعلى الرغم من نفي الشركتين في وقت سابق خروجهما من الأسواق الأوروبية، فقد خرجتا بالفعل من السوق الألمانية. 

يتبع هذه الشركات مجموعة "بي بي كيه إلكترونيكس" الصينية، والتي فشلت في نزاع قضائي مع شركة نوكيا بسبب حقوق البراءات، ولم يتم التوصل إلى أي اتفاق أو تسوية، وهو ما أدى إلى إنهاء أعمالها في بعض الأسواق.

حصلت شركة أوبو الصينية على حكم قضائي ابتدائي لصالحها ضد شركة نوكيا في فرنسا، ومع ذلك، فإن الشركة الصينية تعتزم مواصلة مغادرة السوق الفرنسية. ومن المتوقع أن تتبعها باقي الشركات في المجموعة. 

وقد أوقفت أوبو نشاط حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي في فرنسا منذ عدة أسابيع. وبالمستقبل، لن يتمكن العملاء داخل فرنسا من شراء منتجات أوبو من الموزع الرسمي، وسيتعين عليهم الشراء من المتاجر المستقلة أو من الدول الأوروبية الأخرى المجاورة. 

ومع ذلك، صرحت أوبو بأن عملاءها سيظلون قادرين على الوصول إلى خدمات ما بعد البيع والحصول على تحديثات النظام القادمة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.