آخر الأخبار

جوجل تطلق نسخة محدثة من تطبيق الفنون والثقافة الخاص بها


 أعلنت جوجل عن إصدار جديد من تطبيق "Google Arts & Culture" الخاص بالفنون والثقافة، والذي يأتي بتصميم جديد وميزات إضافية.

وأوضحت جوجل في مدونتها الرسمية أن المستخدمين سيتمكنون من التفاعل مع محتوى متنوع يشمل مواضيع الطعام والثقافة والأزياء والفنون والعلوم من جميع أنحاء العالم.

تمت إضافة زر جديد يظهر للمستخدمين، وهو زر "أين التالي؟"، وعند النقر عليه، يقدم التطبيق مزيدًا من المعلومات حول الموضوع الذي يتصفحه المستخدم، بالإضافة إلى عرض المزيد من المحتوى المشابه.

وقد تمت إضافة علامة تبويب جديدة في التطبيق تُعرف باسم "الإلهام" (Inspire)، وتوفر للمستخدمين "جرعة يومية" من المحتوى المخصص لهم، بما في ذلك معلومات عن المعالم الأثرية والقصص والأحداث وغيرها.

كما تمت إضافة إمكانية إنشاء قصائد شعرية باللغة الإنجليزية باستخدام التوليد الذكي الاصطناعي، ويمكن استخدام هذه القصائد كبطاقات بريدية مع الأعمال الفنية ومشاركتها مع الأصدقاء.

يعلن Google أن التطبيق يستخدم نموذج الذكاء الاصطناعي اللغوي PaLM 2 لإنشاء القصائد.

بالإضافة، يحتوي التطبيق على قسم للألعاب المدمجة ويتيح للمستخدمين استخدام الكاميرا لتعديل الصور وإضافة تأثيرات فنية عليها.

تقدم تطبيق "Google Arts & Culture" تجربة رقمية لاستكشاف الفن والثقافة في جميع أنحاء العالم، ويوفر محتوى ثقافي واسع النطاق من المتاحف والمواقع التاريخية والتراثية. يتوفر التطبيق مجانًا للتنزيل على أجهزة Android وiPhone وiPad.

يتيح التطبيق للمستخدمين استكشاف الأعمال الفنية الشهيرة في المتاحف العالمية، والتجول الافتراضي في المباني التاريخية، واستكشاف المعلومات والتفاصيل حول القطع الفنية والمعالم الثقافية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.