آخر الأخبار

آبل تعود عن قرارها بتغيير موضع زر إنهاء المكالمات في آيفون


 تم إعادة وضع زر إنهاء المكالمات في مكانه الأصلي في واجهة تطبيق الهاتف في الإصدار التجريبي السابع من نظام التشغيل المنتظر iOS 17 من آبل.

في إصدارات سابقة من نظام iOS 17 المتاح حاليًا للاختبار، قامت آبل بتغيير موضع زر إنهاء المكالمات الهاتفية في آيفون. ومع ذلك، قررت آبل الآن استعادة الموضع الأصلي للزر بين بقية الأزرار التي تم نقلها إلى أسفل الشاشة.

قد أثار تغيير موضع زر إنهاء المكالمات استياء المستخدمين الذين اعتادوا استخدام الزر في المنتصف السفلي من شاشة الآيفون لإنهاء المكالمات. وقد تسبب هذا التغيير في الضغط عن طريق الخطأ على أزرار أخرى أثناء محاولة إنهاء المكالمة. وبناءً على ذلك، قررت آبل استعادة الموضع الأصلي للزر.

بالإضافة إلى ذلك، تضمنت النسخة التجريبية السابعة من نظام iOS 17 بعض التغييرات البسيطة والإضافات في تطبيقات النظام المختلفة، بهدف تحسين تجربة المستخدم قبل إطلاق النظام بشكل رسمي.

يتم حاليًا إصدار النسخ التجريبية من نظام iOS 17 للمطورين وبعض المستخدمين المشتركين في برنامج آبل التجريبي.

سيحظى مستخدمو هواتف آيفون ببعض الميزات الجديدة في تطبيق الهاتف مع نظام iOS 17. ومن بين هذه الميزات ميزة ملصقات جهات الاتصال، حيث يمكن للمستخدمين اختيار صورة ومظهر يظهران عندما يتم الاتصال بأجهزة آيفون أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الميزات أيضًا تحويل البريد الصوتي إلى نص في الوقت الفعلي، وميزة سريعة لتبادل جهات الاتصال عبر AirDrop تسمى NameDrop والتي تمنحها آبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.