آخر الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق أجهزة لوحية قابلة للطي


 تنوي شركة سامسونج إطلاق أجهزة لوحية قابلة للطي، وفقًا لمسؤولين رسميين في الشركة.

ونقلت صحيفة ذا إندبندنت البريطانية تصريحات رئيس قسم تجربة الأجهزة المحمولة، تي إم روه، التي أكدت أن الأجهزة اللوحية القابلة للطي ستكون متاحة في المستقبل القريب.

وأوضح روه أن هواتف زد فولد وزد فليب ليست الأجهزة اللوحية الوحيدة التي ستركز عليها سامسونج، مشيرًا إلى أن الأجهزة اللوحية تمثل جزءًا هامًا من السوق ويمكن تطبيق تصميم الطي عليها.

وأعرب روه عن اقتناعه الشخصي واقتناع شركة سامسونج موبايل بفوائد الأجهزة القابلة للطي، مشيرًا إلى أن هذا التصميم يمتد في تاريخ الإنسانية ويتناسب مع الطبيعة البشرية منذ فترة طويلة، مثل قراءة الكتب واستخدام المفكرات.

وأضاف روه أن ما تم تحقيقه في مجال الهواتف الذكية سينتقل إلى أجهزة أخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث سيتم اعتماد تصميم الطي فيها.

تقوم سامسونج بالاستثمار الكبير في تطوير تقنيات الأجهزة القابلة للطي، وستطلق منتجاتها الجديدة عند استعدادها لتقديم تجربة مميزة وتطور التكنولوجيا الأساسية لها، وفقًا لمسؤول في سامسونج، دون ذكر تاريخ محدد للإطلاق.

وفي نهاية يوليو الماضي، كشفت سامسونج عن أحدث إصداراتها من الهواتف القابلة للطي، وهما جلاكسي زد فولد 5 وجلاكسي زد فليب 5، حيث يتمتع كل هاتف بفلسفة تصميم فريدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.