آخر الأخبار

ميزة جديدة من واتساب: إمكانية إعادة توجيه الرسائل للقنوات


 شركة ميتا، التي تمتلك تطبيق واتساب، تعمل جاهدة على تحسين ميزة القنوات لتعزيز تجربة المستخدم قبل إطلاقها على نطاق عالمي أوسع. وبناءً على ذلك، أعلنت الشركة عبر قناتها الرسمية أنها تعمل حاليًا على إضافة ميزة إعادة توجيه الرسائل من القنوات، والتي توفر تحسينات خاصة لجذب متابعين جدد.

تم نشر رسالة جديدة داخل قناة واتساب الرسمية تفيد بأنه يمكن الآن مشاركة رسائل القناة مع الأصدقاء والعائلة، ولكن هذه الميزة متاحة حاليًا لعدد محدود من المستخدمين فقط.

يمكنك التحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لحسابك عن طريق النقر على رسالة واختيار إعادة التوجيه، تمامًا كما تفعل في المحادثات العادية على واتساب.

تمكن إضافة إعادة توجيه الرسائل داخل القنوات صانعي المحتوى من توسيع جمهورهم من خلال إدراج رابط القناة في الرسائل التي يتم إعادة توجيهها، وتتوفر هذه الميزة لبعض المستخدمين الذين قاموا بتحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس.

تستمر الشركة في العمل على تحسين ميزة القنوات بعد إطلاقها في 7 بلدان إضافية قبل توسيع توافرها في بلدان جديدة، وذلك لضمان تجربة مستخدم أفضل قبل توفير الوصول إلى القنوات للمستخدمين الجدد.

بفضل إمكانية إعادة توجيه الرسائل من القنوات، تقدم واتساب لصناع المحتوى أداة جديدة لتوسيع جمهورهم من خلال إضافة نقطة دخول جديدة للقناة في الرسائل التي يتم إعادة توجيهها.

وهذا يعني أن المستلمين للرسائل التي تم إعادة توجيهها يمكنهم بسهولة متابعة القناة عن طريق النقر على رابط القناة، إذا كانت القناة عامة.

ليس هناك موعد محدد لتوفر ميزة القنوات على نطاق أوسع في البلدان الجديدة، ولكن مارك زوكربيرج ذكر أن الشركة لديها خطط لتوسيع توافر القنوات في المزيد من البلدان خلال بقية العام، مما يعني أن الأشخاص الجدد حول العالم قد يتمكنون قريبًا من تجربة القنوات.

في 8 يونيو الماضي، أعلنت واتساب عن إطلاق ميزة القنوات، التي كانت تجربتها في وقت سابق من هذا العام.

في تدوينة قالت فيها واتساب: "يسعدنا الإعلان اليوم عن ميزة القنوات، وهي طريقة بسيطة وموثوقة ومحافظة على الخصوصية للحصول على أحدث المستجدات من الأشخاص والمؤسسات مباشرة على واتساب".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.