آخر الأخبار

زوكربيرج يُصدر تصريحًا جديدًا حول النزال مع ماسك ويصفه بأنه "غير جاد"


 في منشور على منصة التواصل الاجتماعي النصية "ثريدز"، صرح المدير التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، يوم الأحد أنه حان الوقت للمضي قدمًا ونسيان مسألة نزال القفص مع إيلون ماسك.

وأكد زوكربيرج أن إيلون ليس جادًا، حيث رفض ماسك، مالك شركة إكس السابقة (تويتر سابقًا)، تحديد موعد للنزال واقترح بدلاً من ذلك القيام بجولة تدريبية في الفناء الخلفي لمنزل زوكربيرج، مما يظهر غياب الجدية.

تم نشر لقطات شاشة للرسائل النصية التي تبادلها المليارديران عبر حساب المستخدم DogeDesigner على إكس، ثم نشرها ماسك بنفسه.

وفي هذه الرسائل، قدم ماسك اقتراحًا لتنظيم "قتال تدريبي" في منزل زوكربيرج الأسبوع المقبل، ورد زوكربيرج على ذلك بإبلاغ ماسك أنه إذا كان يرغب في "نزال حقيقي للفنون القتالية المختلطة"، فيجب عليه أن يتدرب بمفرده وأن يعلم زوكربيرج عندما يكون "جاهزًا للتنافس".

تسببت هذه الأحداث في ضجة بعد نشر ماسك تغريدة في يونيو الماضي تضمنت عبارة "فيجاس أوكتاجون"، وذلك كرد على منشور زوكربيرج على إنستقرام، حيث طلب من ماسك تحديد موقع للمصارعة بعد أن أعلن مدير شركة سبيس إكس استعداده لتحدي زوكربيرج.

تُشتهر مباريات القفص بشكل خاص في رياضة الفنون القتالية المختلطة، ويُشار إلى القفص بالمصطلح "المثمّن" (Octagon) بسبب تصميمه الذي يتكون من ثمانية أضلاع.

يُذكر أن مارك زوكربيرج يتمتع بحزام أبيض في رياضة الجوجيتسو البرازيلية، ويتلقى تدريبه تحت إشراف ديف كاماريلو، المدرب في أكاديمية Guerilla Jiu Jitsu، والذي يمتلك حزام أسود في رياضتي الجودو والجوجيتسو، وقام بتدريب عدد من أبطال بطولة القتال النهائي UFC.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.