آخر الأخبار

سامسونج تُعلن عن توافر منتجاتها الرائدة عالميًا


أعلنت شركة سامسونج اليوم الخميس عن توفر منتجاتها الجديدة عالميًا، وتشمل هاتفي (جالاكسي زد فليب5) و(جالاكسي زد فولد5)، وساعتها الذكية (جالاكسي ووتش6)، وحواسيبها اللوحية (جالاكسي تاب إس9).

وأعرب (تي إم روه)، رئيس أعمال التجربة المحمولة ومديرها لدى سامسونج، في منشور على مدونة الشركة عن سعادته بتفاعل المستخدمين المبكرين مع هذه الأجهزة الجديدة وزخم الطلب المسبق الذي شهدوه.

وأضاف (روه) أن سلسلة منتجات سامسونج الجديدة، بما في ذلك (جالاكسي زد فليب5)، و(زد فولد5)، و(ووتش6)، و(تاب إس9)، تهدف إلى تقديم أحدث التقنيات والتجارب المميزة في كل فئة، وتلبية احتياجات العملاء المختلفة وأنماط حياتهم. وقد أعرب عن سعادته لرؤية تفاعل المستهلكين في جميع أنحاء العالم مع هذه الرؤية.

ويُعد كلاً من (جالاكسي زد فليب5) و(جالاكسي زد فولد5) الجيل الخامس من هواتف سامسونج القابلة للطي. وذكرت الشركة أنهما يقدمان تجارب فريدة من خلال تصاميمهما وعوامل الشكل المثالية، بما في ذلك المفصل (فليكس هينج) Flex Hinge الجديد.

ووفقًا لسامسونج، فقد حظي الجهازان بطلب قوي في جميع أنحاء العالم، وسجلت أرقام طلب مسبق تجاوزت الأرقام القياسية في أسواق مثل أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأوروبا، حيث اختار 65٪ من المستهلكين هاتف (جالاكسي زد فليب5).

أعلنت شركة سامسونج أن ساعتيها (جالاكسي ووتش6) و(جالاكسي ووتش6 كلاسيك) حظيتا بترحيب واسع في جميع أنحاء العالم، حيث شهدت زيادة في الطلب على كلا المنتجين.

تتوفر سلسلة حواسيبها اللوحية (جالاكسي تاب إس9) بثلاثة طرزات: (جالاكسي تاب إس9)، و(جالاكسي تاب إس9 بلس)، و(جالاكسي تاب إس9 ألترا).

وأشارت سامسونج إلى أن هذه السلسلة توفر تجربة فريدة للحواسيب اللوحية، حيث تأتي بشاشات (دايناميك أمولد 2إكس) Dynamic AMOLED 2X الرائدة في الصناعة، وتدعم معيار مقاومة الماء والغبار IP68 في جميع الطرزات الثلاثة، بالإضافة إلى قلم (إس بن) S Pen المرفق.

وأفادت سامسونج في منشورها أن 60٪ من العملاء الذين طلبوا سلسلة (جالاكسي تاب إس8) اختاروا حاسوب (جالاكسي تاب إس9 ألترا) كونه الأقوى.

وأوضحت سامسونج أن هواتفها (جالاكسي زد فليب5) و(جالاكسي زد فولد5)، وساعتها (جالاكسي ووتش6)، وحواسيبها (جالاكسي تاب إس8) ستتوفر في أسواق محددة مثل أوروبا وأمريكا الشمالية والصين وكوريا اعتبارًا من 11 أغسطس الحالي، مع خطط لإطلاقها في دول أخرى قريبًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.