آخر الأخبار

ميتا تُضيف ميزات جديدة إلى منصة ثريدز


 تبدأ خدمة التواصل الاجتماعي النصية (ثريدز) التابعة لشركة ميتا بإطلاق تحديث جديد يتضمن ميزة جديدة تمكن المستخدمين من رؤية المنشورات التي قاموا بإعجابها.

في الأسبوع الماضي، بدأت الشركة في اختبار هذه الميزة الجديدة على نظام أندرويد، ولكنها قررت الآن إتاحتها لجميع المستخدمين.

يمكن للمستخدمين العثور على المنشورات التي قاموا بإعجابها من خلال الوصول إلى "الإعدادات" ثم "إعجاباتك" في صفحة الملف الشخصي.

تم إطلاق تحديث جديد لخدمة التواصل الاجتماعي النصية (ثريدز) التابعة لشركة ميتا، يتضمن ميزة تمكن المستخدمين من رؤية المنشورات التي قاموا بإعجابها. يُمكن الوصول إلى هذه المنشورات عن طريق الانتقال إلى إعدادات الحساب ومن ثم فتح قسم "إعجاباتك" في صفحة الملف الشخصي.

في المقابل، يُمكن لمستخدمي منصة تويتر السابقة (المعروفة الآن باسم إكس) الوصول إلى المنشورات التي قاموا بإعجابها من خلال علامة تبويب منفصلة تُدعى "الإعجابات" في صفحة الملف الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، قامت ميتا بإطلاق خيار جديد يتعلق بجودة الوسائط المتعددة التي يتم تحميلها على المنصة. يُمكن الوصول إلى هذا الخيار عن طريق الانتقال إلى إعدادات الحساب ومن ثم النقر على "جودة الوسائط المتعددة"، حيث يُمكن للمستخدمين اختيار رفع الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن الآن لمستخدمي (ثريدز) تصنيف قائمة المتابعة حسب ترتيب الأحدث أو الأقدم. لتصنيف القائمة، يُمكن للمستخدمين الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي والنقر على خيار "المتابعين" تحت النبذة، ثم الانتقال إلى علامة التبويب "المتابعة".

وعلى الرغم من أن هذه التحديثات تبدو طفيفة بالنسبة للتطبيق، إلا أن المدير التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، أشار في الأسبوع الماضي إلى أن بعض الميزات الأكثر طلبًا، مثل البحث عن المنشورات ونسخة الويب من المنصة، ستتم إطلاقها في الأسابيع القادمة.

يجدر بالذكر أن منصة (ثريدز) حققت نجاحًا كبيرًا لصالح إنستقرام وشركة ميتا، حيث حصدت أكثر من 100 مليون اشتراك خلال خمسة أيام فقط من إطلاقها، مما أثار استياء مالك تويتر، ماسك، والمديرة التنفيذية لتويتر، ليندا ياكارينو.

ومع ذلك، أظهرت البيانات الواردة من شركتي الأبحاث (سنسور تاور) وسيميلرويب تراجعًا في نمو وتفاعل المستخدمين في الأسبوع اللاحق. وفي نهاية يوليو الماضي، أعلن زوكربيرج للموظفين أن الشركة تركز بشدة على زيادة الاحتفاظ بمستخدمي (ثريدز)، بعد أن فقدت المنصة أكثر من نصف مستخدميها في الأسابيع الأولى بعد الإطلاق الذي أثار ضجة كبيرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.