آخر الأخبار

ديل تكشف عن شاشة مكتبية قابلة للتحوّل إلى حاسوب لوحي


 تم إطلاق شاشة مكتبية جديدة من قبل شركة "ديل" Dell، وتأتي بحجم 23.8 بوصة ودقة 1,920×1,080 بكسل. تتميز هذه الشاشة بقابليتها للتحوّل إلى جهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس، وذلك بفضل الحامل المفصلي المدمج.

تروج الشركة الأمريكية لهذه الشاشة تحت اسم "24 تتش يو إس بي-سي هب مونيتور" 24 Touch USB-C Hub Monitor، وتعتبر مثالية للاستخدام في بيئات البيع بالتجزئة والمستودعات، بالإضافة إلى الاستخدام في المنازل والمكاتب.

تم إنتاج شاشات سابقة بتصميم مماثل من قبل الشركة، مثل شاشة "بي2418إتش تي" P2418HT التي تم إطلاقها في عام 2017 على الأقل.

تشبه تصميم الشاشة الجديدة من ديل تصميم حواسيب شركة مايكروسوفت المكتبية "سيرفس إستديو" Surface Studio، التي تتميز أيضًا بشاشات تعمل باللمس وحوامل مفصلية تمكن المستخدمين من استخدامها كأجهزة لوحية للرسم.

بسعر يبلغ 519.99 دولار فقط، يبدو أن الشاشة الجديدة من ديل ستكون منافسًا قويًا، خاصةً مقارنة بجهاز "سيرفس إستديو 2 بلس" Surface Studio 2 Plus الذي تم إطلاقه في العام الماضي بسعر يبدأ من 4,299 دولار أمريكي، ويحتوي على جهاز كمبيوتر مكتبي متكامل داخل هيكله، بشاشة قياس 28 بوصة ودقة 4,500×3,000 بكسل.

بالمقابل، تعتمد شاشة ديل على حاسوب محمول خارجي أو حاسوب مكتبي للعمل، وليس لديها حاسوب مدمج.

تدعم ورقة المواصفات للشاشة لمسًا متعددًا بـ 10 نقاط، وهو متوافق مع نظامي التشغيل ويندوز وماك أو إس، ولكن يقتصر على 3 نقاط فقط لنظام التشغيل لينكس. يوفر منفذ USB-C الخاص بها طاقة بقوة 90 واط للحاسوب الشخصي المتصل بها.

بالإضافة إلى منفذ USB-C، تتوفر منافذ أخرى على الشاشة وتشمل منفذ HDMI 1.4 وموصل DisplayPort 1.2 وثلاثة منافذ USB-A ومنفذ USB-C إضافي للتنزيل ومخرج صوت.

تأتي شاشة ديل الجديدة بتقنية IPS LCD وحجم 24 بوصة، وتتميز بمعدل تحديث يبلغ 60 هرتز، وتحتوي على مكبر صوت أحادي مدمج بقوة 3 واط.

يمكن طلب الشاشة الجديدة من ديل مباشرةً من موقعها الرسمي الآن مقابل 519.99 دولار أمريكي، ويتم شحنها فورًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.