آخر الأخبار

"إكس" تدخل مرحلة جادة لتحولها إلى تطبيق شامل


 ذكر موقع "سيمافور"، نقلاً عن مصادر مطلعة، يوم الخميس أن شركة التواصل الاجتماعي "تويتر" المعروفة الآن باسم "إكس"، تتفاوض مع شركات بيانات مالية كبرى لإنشاء مركز تجاري داخل تطبيقها. وأفاد التقرير أن "إكس" تواصلت في الأسابيع الأخيرة مع مزودي خدمات كبار لطلب اقتراحات بشأن المحتوى المالي وبيانات الأسهم في الوقت الحقيقي والميزات الأخرى التي يمكن إضافتها إلى المركز التجاري. 

وطلبت "إكس" من مقدمي العروض المهتمين بتحديد المبلغ الذي سيتم التزامه بهذا المشروع. على الرغم من أن التقرير لم يذكر الشركات التي قدمت عروضًا، إن وجدت. وأعلن الملياردير المالك لـ "إكس"، إيلون ماسك، في منشور على منصة "إكس"، أنه لا يعرف أي شيء عن هذا المشروع. 

وفي العام الماضي، قال ماسك، الذي يدير أيضًا شركتي "سبيس إكس" للصناعات الفضائية و "تسلا" للسيارات الكهربائية، إنه اشترى "تويتر" ليسرع من طموحه في إنشاء تطبيق شامل باسم "إكس".

وفقًا لتغريدة نشرها ماسك سابقًا، سيتضمن التطبيق الشامل الذي يحمل اسم "إكس" العديد من الميزات، بما في ذلك الرسائل المباشرة المشفرة، والتغريدات الطويلة، وإمكانية الدفع الإلكتروني. وأكدت المديرة التنفيذية للشركة، ليندا ياكارينو، في نهاية شهر يوليو الماضي، هذه الرؤية، مشيرة إلى أن "إكس" هي المستقبل للتفاعل غير المحدود والمتمحور حول الصوت والفيديو والرسائل والدفع الإلكتروني، مما يخلق سوقًا عالميًا للأفكار والسلع والخدمات والفرص. 

وباستخدام الذكاء الاصطناعي، ستربطنا "إكس" جميعًا بطرق نتخيلها الآن. وكشف عرض تقديمي قدمه ماسك وياكارينو في منتصف يونيو الماضي للمستثمرين، عن خطط الشركة للتركيز على إبرام شراكات مع منشئي المحتوى وتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لتعزيز أعمالها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.