آخر الأخبار

تحديثات مثيرة من سامسونج لتعزيز أداء الأجهزة القديمة


 تستعد شركة سامسونج لتقديم أحدث ميزاتها البرمجية من سلسلة هواتف Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وجهاز Galaxy Tab S9 وساعة Galaxy Watch 6 إلى باقي أجهزة جالاكسي المدعومة. من المتوقع أن يتم إطلاق تحديث One UI 5.1.1 لهواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في وقت لاحق هذا الشهر.

علاوة على ذلك، سيصل هذا التحديث أيضًا إلى منتجات سامسونج الأخرى المتوافقة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية السابقة.

تأتي هذه الأخبار من الشركة نفسها، حيث توضح أنها تهتم بتوفير تحديث One UI 5.1.1 لأجهزتها القديمة. تركز الشركة في البداية على هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4، ثم تنتقل إلى Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 2 وأجهزة Galaxy Z Flip الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل أجهزة Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S7 على التحديث أيضًا، إلى جانب Galaxy Tab S6 Lite و Galaxy Tab A8 و Galaxy Tab A7 Lite و Galaxy Tab Active 3 و Galaxy Tab Active 4 Pro.

يبدو أن هذا التحديث سيأتي بميزات فريدة لكل جهاز، ولكن سامسونج أكدت أهمية تسهيل استخدام لوحة Flex Mode في هواتفها القابلة للطي. وبذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول بسهولة إلى نوافذ متعددة ولوحة اللمس وإعدادات التقاط الشاشة وغيرها من الميزات.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الشريط الوسائط الجديد زرًا جديدًا للتقديم والإرجاع السريع، مما يسمح للمستخدمين بالتقديم والعودة للأمام بزيادات مدتها 10 ثوانٍ. كما يقدم المزيد من عناصر التحكم الدقيقة التي تسمح للمستخدمين بتنظيف المحتوى.

تعد المهام المتعددة أحد أهم ميزات أجهزة سامسونج، وتواصل الشركة توسيع نطاق المهام المتعددة من خلال الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي، مما يسهل تصفح الويب أو استخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت باستخدام النوافذ المتعددة والقوائم المنبثقة وإجراءات السحب والإفلات.

من خلال التحديث الأخير، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أدوات جديدة، مثل التطبيقات التي يمكن تحديدها على حافة الشاشة أو إخفائها، ويمكن النقر عليها لاستئناف الاستخدام بسهولة.

يصبح المستخدمون قادرين على التبديل بين النوافذ المنبثقة والنوافذ المتعددة باستخدام إيماءات جديدة وتغيير طرق العرض أيضًا.

يوفر تحديث السحب والإفلات باليدين طريقة جديدة تمامًا للتفاعل مع الملفات عبر الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الشريط المهام الآن ما يصل إلى أربعة تطبيقات حديثة على Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Tab S8، مما يسهل التبديل أثناء أداء المهام المتعددة.

في شهر مايو، قدمت سامسونج نظرة عامة على تحديث One UI 5 Watch، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى المزيد من الأدوات المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والعافية.

لم تحدد الشركة بعد موعد إصدار هذا التحديث في أحدث تحديث لها، ولكنها أوضحت أنه سيكون متاحًا لجميع نماذج Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5.

بالإضافة إلى التحسينات الجمالية الجديدة، يوفر التحديث الجديد واجهة مستخدم Sleep Insights الجديدة التي تمنح المستخدمين فهمًا أفضل لقياسات النوم الخاصة بهم.

تتضمن واجهة المستخدم درجة النوتشمل واجهة المستخدم درجة النوم الجديدة، بالإضافة إلى معلومات حول مراحل النوم، وساعات الشخير، ومستويات الأكسجين في الدم.

يقدم التحديث أيضًا وصولًا مباشرًا إلى وضع التدريب على النوم، الذي كان يتطلب الوصول إليه من خلال الهاتف الذكي سابقًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث ميزة جديدة تسمى "منطقة معدل ضربات القلب المخصصة"، والتي توفر تحليلًا في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى القدرة على توصية ببرامج تدريبية مختلفة بخمسة مستويات من الشدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.