آخر الأخبار

واتساب في عملية اختبار لإضافة ميزة تعد بإمكانية إضافة عدة حسابات على جهاز واحد


 تجرب منصة المراسلة الفورية واتساب حاليًا ميزة جديدة تتيح إضافة عدة حسابات على جهاز واحد، وفقًا لتقرير نشره موقع WaBetaInfo المختص في متابعة أخبار المنصة.

تم رصد هذه الميزة لأول مرة في نسخة تجريبية من تطبيق واتساب للأعمال، وهي الآن متاحة في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق العادي على نظام أندرويد.

عند توفر هذه الميزة، سيرى المستخدمون سهمًا بجوار رمز الباركود الخاص بالمسح السريع في صفحة الإعدادات، وعند الضغط على السهم، ستظهر بطاقة تعرض الحسابات التي تم تسجيل الدخول إليها على الجهاز، وستتاح لهم خيار إضافة حساب جديد.

تتيح هذه الميزة الجديدة إمكانية استخدام أكثر من حساب على الجهاز، مع مرونة أكبر في التبديل بين تلك الحسابات.

يجدر بالذكر أن واتساب حاليًا يقتصر تسجيل الدخول على حساب واحد فقط في كل جهاز.

ما زالت الميزة الجديدة متاحة حاليًا لعدد محدود من مستخدمي نسخة التجريبة لتطبيق واتساب، ومن المتوقع أن تتاح قريبًا لبقية المستخدمين.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة تسجيل الدخول إلى عدة حسابات في آن واحد متاحة في تطبيق تيليجرام المنافس منذ فترة طويلة.

ويقوم واتساب حاليًا بتجربة العديد من المزايا الجديدة استعدادًا لإطلاقها في المستقبل القريب، بما في ذلك ميزة جدولة المكالمات الجماعية، وميزة الدردشات الصوتية الجماعية، وربط الحسابات بعناوين البريد الإلكتروني، وغيرها.

وقد أطلقت واتساب العديد من المزايا في الفترة الأخيرة، مثل ميزة القنوات (التي اقتبست من تطبيق تيليجرام) وميزة رسائل الفيديو الفورية، ومشاركة الشاشة، وإسكات المكالمات المجهولة، وغيرها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.