آخر الأخبار

تحقيق الاتصال في عالم الألعاب: مايكروسوفت تسمح ببث الألعاب عبر تيمز


 قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين ببث الألعاب عبر منصة الاجتماعات ومكالمات الفيديو "تيمز" (Teams). وقد تم دمج شريط "إكس بوكس جيم" (Xbox Game) في منصة تيمز، مما يسمح للمستخدمين ببث الألعاب مباشرةً. يُمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق "Microsoft Teams Play Together" مجانًا من متجر تطبيقات مايكروسوفت. بعد تثبيت التطبيق، يُمكنهم مشاركة شاشتهم أثناء اللعب عبر منصة تيمز، ويمكنهم أيضًا إجراء مكالمات في وقت اللعب ويمكن لـ 20 شخصًا الانضمام إلى تلك المكالمات.

تهدف مايكروسوفت إلى مساعدة المستخدمين على "التواصل أثناء مشاهدة وتشغيل الألعاب" من خلال هذه الميزة الترفيهية. يُذكر أنه في السابق تم تداول تقارير حول رغبة مايكروسوفت في الاستحواذ على منصة "ديسكورد"، وهي منصة تواصل اجتماعي شهيرة بين لاعبي الألعاب والمطورين، وتتيح العديد من الميزات بما في ذلك البث المباشر للألعاب. ومع ذلك، لم تتم هذه الصفقة حتى الآن، وبدلاً من ذلك، تعمل مايكروسوفت على تطوير ميزات مشابهة لتلك المنصة بواسطة استراتيجية أخرى.

في الوقت الحالي، تسمح مايكروسوفت ببث الألعاب عبر منصة تيمز بمعدل إطارات لا يتجاوز 30 إطارًا في الثانية. وعلى الرغم من ذلك، هناك منصات أخرى مثل "تويتش" التي تتيح البث بدقة 1080 بكسل ومعدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، وأيضًا يوتيوب الذي يوفر البث بدقة أعلى تصل إلى 4K مع معدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

ومن الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة تسمح ببث الشاشة بالكامل دون قيود على الألعاب أو التطبيقات التي يتم تشغيلها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.