آخر الأخبار

واتساب يعمل على تجربة ميزة جدولة المكالمات الجماعية مع مزيد من المستخدمين


 أبلغ موقع WABetaInfo أن تطبيق الرسائل الفورية واتساب بدأ في إطلاق ميزة جدولة المكالمات الجماعية، التي تم العمل عليها منذ بداية هذا العام.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تخطيط وإعلام جميع المشاركين الآخرين تلقائيًا بالمكالمات الجماعية المقررة في المستقبل.

أشار موقع WABetaInfo، المتخصص في مراقبة الميزات التجريبية في واتساب، إلى أن الخدمة بدأت في تطوير هذه الميزة في فبراير الماضي لنظام التشغيل أندرويد.

وفي الإصدار التجريبي رقم 2.23.17.7 المتاح في متجر جوجل بلاي، بدأ واتساب بتوفير الميزة للمشتركين في برنامج التجريب.

نشر موقع WABetaInfo صورة للشاشة توضح كيفية عمل الميزة، مما يسمح لبعض المستخدمين بجدولة المكالمات الجماعية داخل مجموعاتهم.

للتحقق من توافر هذه الميزة لديك، كل ما عليك فعله هو النقر على زر الاتصال. يمكن للمستخدمين اختيار موضوع المكالمة وتحديد تاريخ المكالمة المجدولة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تحديد نوع المكالمة الجماعية، سواء كانت صوتية أو فيديو. بعد جدولة المكالمة الجماعية، سيتم إضافة حدث تلقائيًا إلى المحادثة الجماعية، وسيتم إخطار المشاركين قبل 15 دقيقة من بدء المكالمة.

يعتقد أن جدولة المكالمات داخل المحادثات الجماعية توفر العديد من المزايا المهمة، بما في ذلك تحسين عملية التخطيط وتنظيم المناقشات.

بدلاً من التواصل من خلال الرسائل للاتفاق على وقت مناسب، يمكن للمستخدمين تحديد وقت محدد يناسب الجميع. وهذا يضمن أيضًا توفر الجميع ويقلل من خطر فوات الاتصالات أو التأخير فيها.

ذكر موقع WABetaInfo أن الميزة التي تسمح للمستخدمين بجدولة المكالمات في المحادثات الجماعية متاحة لبعض المشتركين في البرنامج التجريبي "المحظوظين" الذين يشتركون في آخر إصدار تجريبي من واتساب، وسيتم طرحها للمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

يجدر بالذكر أن الموقع قد رصد الأسبوع الماضي أن واتساب بدأت في إطلاق ميزة الدردشات الصوتية على نطاق واسع، استعدادًا لإطلاقها لجميع المستخدمين في المستقبل القريب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.