آخر الأخبار

آبل تقدم سماعات آيربودز مُجددة بأسعار مُخفضة لأول مرة


 تبدأ شركة آبل الأمريكية في توفير سماعات آيربودز AirPods مجددة "Refurbished" لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مخفضة مقارنة بالإصدارات الجديدة.

حاليًا، تقوم آبل ببيع سماعات الجيل الثالث من آيربودز AirPods 3 مع علبة شحن تدعم تقنية "ماجسيف" للشحن اللاسلكي. تم إصدار هذه السماعة في أكتوبر/تشرين الأول 2021.

تقدم آبل خصمًا بقيمة 30 دولارًا عند شراء السماعة المجددة، حيث تعرض النسخة المجددة من آيربودز 3 بسعر 149 دولارًا بدلاً من 179 دولارًا مع علبة شحن "ماجسيف". بالإضافة إلى ذلك، تتيح السماعة مع علبة شحن عادية بسعر 139 دولارًا، وهو سعر أقل بنسبة 18% من السعر الأصلي.

توفر شركات أخرى أيضًا سماعات آيربودز مجددة، مثل متجر أمازون الذي يعرض السماعة نفسها بسعر أعلى قليلاً يصل إلى 159 دولارًا.

وفقًا لبعض التقارير، من المتوقع أن تطلق آبل إصدارات أخرى مجددة من سماعاتها اللاسلكية، مثل آيربودز برو 2، بسعر قد ينخفض إلى 210 دولارًا بدلاً من 249 دولارًا. ومع ذلك، هذه الإصدارات لا تزال غير متاحة حتى الآن.

إطلاق سماعات آيربودز المجددة قد يشجع مستخدمي أجهزة آبل على الاستفادة منها وشرائها بفضل فارق السعر، حيث أنها تعتبر مماثلة للإصدارات الجديدة.

يجدر بالذكر أن المنتجات المجددة المعتمدة من آبل هي منتجات سابقاً تم بيعها، ثم تم فحصها واختبارها وتنظيفها من قبل آبل، وتم إعادة تغليفها في علبة شراء تحتوي على الملحقات الأصلية. وتأتي مع ضمان لمدة عام واحد. كما يجب ملاحظة أن هذه المنتجات مؤهلة للحصول على الضمان الممتد المدفوع المعروف باسم "آبل كير بلس"، تمامًا مثل باقي منتجات آبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.