آخر الأخبار

جوجل تستعد لإطلاق الجيل الثاني من ساعة بكسل الذكية


 تعمل جوجل حاليًا على تطوير الجيل الثاني من ساعة بكسل الذكية التابعة لها، ومن المتوقع أن تشهد الساعة الجديدة العديد من التحسينات مقارنةً بالإصدار السابق.

ووفقًا للتسريبات الأخيرة، ستأتي النسخة القادمة من ساعة جوجل بكسل بمعالج سنابدراجون W5 بدلاً من معالج إكسينوس 9110 الذي استخدم في الإصدار السابق، وهذا سيؤدي إلى تحسين الأداء وزيادة عمر البطارية.

وسيتم تجهيز الساعة أيضًا ببطارية بسعة 306 ميلي أمبير، وهو رقم أعلى قليلاً من سعة البطارية في الإصدار السابق البالغة 294 ميلي أمبير. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل عمر البطارية إلى 24 ساعة مع تفعيل خيار الشاشة الدائمة، بفضل التحسينات المطورة في نظام التشغيل والمكونات الداخلية.

من المحتمل أن تعتمد جوجل شاشة OLED من سامسونج في الساعة الجديدة، بحجم 1.2 إنش ودقة 384 × 384 بكسل، وستكون الساعة مصنوعة من الألمنيوم لتكون خفيفة الوزن.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتضمن ساعة جوجل بكسل 2 تقنية النطاق الفائق العرض UWB لتعزيز تجربة الاعتماد على الساعة كمفتاح رقمي للسيارات والتواصل مع الأجهزة الأخرى، ومن الممكن استخدامها لنقل الملفات الصوتية بسرعة من أجهزة بكسل أخرى إلى الساعة. كما يمكن استخدامها لتحديد الموقع بدقة مثلما يحدث في الجيل الثامن الأحدث من ساعة آبل.

ستعمل الساعة على نظام Wear OS 4 الذي يتماشى مع الساعات الذكية ويعتمد على نظام أندرويد 13، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في نفس الوقت مع إصدارات هواتف بكسل القادمة خلال الربع الأخير من هذا العام.

من المرجح أن تتوفر ساعة جوجل الذكية الجيل الثاني بسعر يبلغ حوالي 350 دولار، وهو نفس سعر الجيل الأول.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.