آخر الأخبار

واتساب يختبر ميزة جديدة لإضافة ملصقات الذكاء الاصطناعي


 ذكر موقع WABetaInfo يوم الاثنين أنه يتم اختبار ميزة جديدة في خدمة المراسلة الفورية واتساب، وتتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.

ووفقًا للموقع المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب، بعد إصدار الميزة التي تسمح للمستخدمين بإضافة حسابات متعددة في نفس الجهاز، جاء الإصدار التجريبي الجديد 2.23.17.14 من التطبيق لتركيزه على تحسين تجربة المراسلة.

وأوضح الموقع أنه "بفضل أحدث إصدار من واتساب بيتا، اكتشفنا أن مجموعة محدودة جدًا من مختبري الإصدارات التجريبية يمكنهم الآن إنشاء ملصقات بتقنية الذكاء الاصطناعي ونشرها ابتداءً من اليوم".

وقد نشر موقع WABetaInfo لقطة شاشة تظهر زرًا جديدًا باسم "إنشاء" عند فتح لوحة المفاتيح في علامة التبويب المخصصة للملصقات.

عند اختيار هذا الخيار، سيُطلب من المستخدم إدخال وصف يُستخدم لإنشاء الملصق.

ستقدم واتساب مجموعة من الملصقات الذكاء الاصطناعي التي تم إنشاؤها باستخدام الوصف الذي تم إدخاله سابقًا، ويمكن للمستخدم نشر الملصق الذي يرغب في مشاركته في المحادثة.

ووفقًا للموقع، فإن ملصقات الذكاء الاصطناعي يتم إنشاؤها باستخدام تقنية آمنة تقدمها ميتا، تتيح للمستخدمين التحكم في الملصقات. إذا اعتبر المستخدم ملصقًا غير مناسبًا أو ضارًا، فيمكنه إبلاغ ميتا بذلك.

تعتبر هذه الميزة إضافة مهمة لتجربة المستخدم. من خلال إدخال وصف لإنشاء ملصقات الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة وذات صلة بأهتماماتهم، تجاربهم، ومحادثاتهم.

هذا المستوى من التخصيص يمكن أن يعزز التجربة العامة للمراسلة ويجعل المحادثات أكثر جاذبية بالتأكيد.

وبالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج المستخدمون إلى مهارات تصميم متقدمة أو الوصول إلى أدوات خارجية، ببساطة يمكنهم إدخال وصف لبدء إنشاء الملصقات المرتبطة بالعبارات المكتوبة.

وأفاد موقع WABetaInfo بأن ميزة إنشاء ملصقات الذكاء الاصطناعي ونشرها متاحة لمجموعة محدودة جدًا من مختبري الإصدارات التجريبية الذين يثبتون آخر تحديث لتطبيق واتساب بيتا على نظام Android، ومن المتوقع أن تصبح متاحة لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.