آخر الأخبار

إل جي تعلن عن إنجازاتها المستدامة البارزة في تقريرها السنوي للاستدامة


 قدمت شركة إل جي تقريرها السنوي للاستدامة للعام 2022-2023، الذي يكشف عن الإنجازات التي حققتها وإستراتيجيتها لتحقيق رؤيتها في توفير حياة أفضل للجميع، بالإضافة إلى أهدافها في الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة التي تعود بالفائدة على العملاء والمساهمين في جميع أنحاء العالم. 

وقد حددت الشركة ست مهام استراتيجية لإدارة الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، وتركز على ثلاثة أهداف للكوكب وثلاثة أخرى للأفراد. وتضمن التقرير تحقيق الشركة انخفاضًا في الانبعاثات المباشرة وغير المباشرة خلال العام الحالي، وتعهدت الشركة بتحقيق الصافي من الانبعاثات بحلول عام 2030. 

كما سجلت الشركة نسبة تحويل للطاقة المتجددة بنسبة 8.2%، وتعهدت باستخدام الطاقة المتجددة فقط في مواقع أعمالها العالمية بحلول عام 2050، وانضمت بنجاح إلى مبادرة RE100.

تعمل شركة "إل جي" على توسيع استخدام التقنيات الصديقة للبيئة العالية الكفاءة لتسريع الحد من انبعاثات الكربون في مرحلة استخدام المنتج. تشكل ما يقرب من 80% من انبعاثات الكربون الإجمالية للشركة من مرحلة استخدام المنتج، بما في ذلك الانبعاثات غير المباشرة. 

لقد انخفضت انبعاثات الكربون لسبعة منتجات رئيسية بنسبة 13.1% في العام الماضي. وهي أيضًا أول مُصنِّع للأجهزة في كوريا الجنوبية يتحقق من التقدم المحرز نحو هدفه الخاص بخفض انبعاثات الغازات الدفيئة في مرحلة استخدام المنتج. تعمل الشركة أيضًا على إنشاء نظام بيئي دائري من خلال استعادة النفايات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم.

تتميز "إل جي" بالتركيز على ثلاثة أهداف للأفراد: تصاميم تناسب الجميع ومكان عمل مبهج والتنوع والشمول. وتحرص الشركة على تعزيز سهولة الوصول عن طريق إدماج مزايا تعرف الصوت والتوجيه الصوتي في منتجاتها الرئيسية. كما تعمل على توسيع مفهوم التصميم الشامل للمنتجات المصممة بطريقة تجعلها سهلة الاستخدام للجميع.

تتبع "إل جي" المعايير الدولية لتحالف الشركات المسؤولة وتوفر الدعم من خلال مراجعات شهادات الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية للموردين الذين يتعاملون معها. وتعمل الشركة على توعية المديرين التنفيذيين والموظفين لدى شركائها حول حيادية الكربون. 

تعتمد "إل جي" على لجنة الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية لتقديم تقاريرها إلى مجلس إدارتها. وتقوم الشركة بنشر تقرير الاستدامة الخاص بها سنويًا بالإضافة إلى ملف حقائق الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة لتوضيح أهدافها وأنشطتها وأدائها في هذا المجال.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.