آخر الأخبار

إيلون ماسك يعلن عن تغطية تكاليف الرسوم القانونية للمستخدمين المُعاقبين على إكس بسبب المنشورات


 أعلن إيلون ماسك أنه سيتم تمويل الفواتير القانونية للأشخاص الذين يتعرضون للظلم من قِبَل أرباب العمل بسبب نشرهم أو إعجابهم بمحتوى على منصة وسائل التواصل الاجتماعي إكس، وهي المنصة التي يملكها والمعروفة سابقًا باسم تويتر.

في منشور على إكس، قال ماسك: "إذا تعرضت للظلم من قِبَل صاحب عملك بسبب نشرك لشيء ما أو إعجابك به على هذه المنصة، فسنتكفل بتكاليف فواتيرك القانونية"، وأضاف أنه لن يتم وضع حدود لتمويل هذه الفواتير.

في نهاية الشهر الماضي، أعلن ماسك أن عدد المستخدمين الشهريين لمنصة إكس وصل إلى "مستوى جديد"، ونشر رسمًا بيانيًا يوضح أن العدد الحالي يتجاوز 540 مليون مستخدم.

تأتي هذه الأرقام في وقت تشهد فيه الشركة تغييرات تنظيمية وتسعى للتغلب على تحديات انخفاض إيرادات الإعلانات.

وتعتبر هذه الأرقام أيضًا جزءًا من سلسلة من التعليقات التي أدلى بها المديرون التنفيذيون في إكس، حيث أفادوا بزيادة استخدام المنصة، وذلك بعد أن أطلقت شركة ميتا منصتها الجديدة بالاسم (ثريدز) Threads في 5 يوليو الماضي، والتي تنافس إكس مباشرة.

بعد مرور 17 عامًا على استخدام شعار الطائر الأزرق الذي يرمز لنشر الأفكار حول العالم، قام الملياردير ماسك بتغيير اسم تويتر إلى إكس وكشف عن شعار جديد يشير إلى التركيز على إنشاء "التطبيق الشامل".

في العام الماضي، أعلن ماسك، الذي يدير أيضًا شركات مثل سبيس إكس للفضاء وتسلا للسيارات الكهربائية، عن استحواذه على تويتر بهدف تسريع طموحه في إنشاء التطبيق الشامل الذي يحمل اسم إكس.

ووفقًا لتغريدة ماسك في ذلك الوقت، سيتضمن التطبيق الشامل ميزات مثل الرسائل المباشرة المشفرة والتغريدات الطويلة وإمكانية الدفع الإلكتروني.

ووفقًا لموقع سيمافور، الذي نقل تصريحات مطلعين على الأمر يوم الخميس الماضي، فإن منصة إكس تتعاون مع شركات مالية ضخمة لبناء مركز تجارة داخل تطبيقها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.