آخر الأخبار

ماسك يتلقى معاملة استثنائية من آبل لتغيير اسم تويتر في آب ستور


 نجح الملياردير إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، التي أصبحت الآن باسم "إكس" X، في الحصول على معاملة خاصة من شركة آبل لتغيير اسم تطبيق المنصة في متجر آب ستور. ورفضت آبل الاسم الجديد "إكس" للتطبيق، لأن قوانين متجر آب ستور الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس لا تسمح بأي تطبيق يحمل اسمًا مكونًا من حرف واحد. 

وتأخر ماسك في الحصول على الموافقة من آبل، على الرغم من تغييره باسم "إكس" بسهولة في متجر جوجل بلاي Google Play الخاص بنظام التشغيل أندرويد. ويعتقد بأن الاستثناء الذي حصلت عليه منصة "إكس" يوضح أن آبل لا تريد أي مشاكل مع ماسك، الذي ادعى في وقت سابق أن آبل هددت بحظر تطبيق تويتر من آب ستور لأسباب غير معروفة. 

وبعد هذه الحادثة، التقى ماسك بالمدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك في مقر الشركة، ثم نشر تغريدة شكر فيها كوك على الجولة في "مقر آبل الجميل"، وأتبعها بتغريدة أخرى قال فيها إن المحادثة كانت بناءة، وتم حل سوء الفهم بشأن احتمال حذف تويتر من متجر التطبيقات، وأكد كوك بصراحة أن آبل لم تكن تنوي ذلك.

تم تحديث سطر وصف التطبيق لشركة إكس في متجر آب ستور من "هذا ما يحدث" إلى "ألهب تألقك!"، بالإضافة إلى تغيير اسم التطبيق. وعلى الرغم من أن شعار تويتر الجديد تم قبوله في آب ستور، فإن وضعه على مقر الشركة في سان فرانسيسكو أثار استياء الجيران الذين اشتكوا من سطوع الأضواء بشكل لا يُحتمل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.