آخر الأخبار

محرك البحث Brave يسمح للمستخدمين بالعثور على الصور ومقاطع الفيديو


 تم توفير إمكانية البحث عن الصور ومقاطع الفيديو بجانب النتائج الأخرى في محرك البحث بريف "Brave"، دون الحاجة إلى الاعتماد على محركات أخرى مثل بينج أو جوجل لعرض تلك النتائج.

تم إطلاق محرك البحث بريف كنسخة تجريبية بيتا في بداية عام 2021، وبعد ذلك تم إصدار النسخة النهائية في منتصف عام 2022. يركز المحرك بشكل أساسي على حماية خصوصية المستخدمين، وهو المحرك الافتراضي في متصفح "Brave" الذي يحمل نفس الاسم.

أصبح محرك بريف يعرض نتائج البحث الأصلية للصور ومقاطع الفيديو لأول مرة، ومع ذلك يحتفظ المحرك بخيار اللجوء إلى محركات البحث المنافسة لعرض النتائج باستخدام نفس عبارات البحث، عندما لا تكون النتائج المعروضة كافية أو مرضية.

مع ذلك، لا تزال بعض الخيارات غير متاحة في محرك البحث بريف، مثل القدرة على تصفية نتائج البحث للصور بناءً على نسب الأبعاد أو التراخيص.

يعتمد محرك البحث بريف حاليًا على فهرسه الخاص لعرض نتائج البحث، ولا يستخدم فهارس خارجية أو محركات بحث منافسة، وذلك لزيادة التحكم في النتائج المعروضة.

يمكن الوصول إلى محرك البحث Brave من خلال نسخته على الويب، ويتميز بأنه مجاني ولا يتطلب التسجيل عند استخدامه. يقدم هذا المحرك بعض المزايا الفريدة، مثل تلخيص نتائج البحث باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

يهدف محرك البحث Brave إلى استنساخ تجارب سابقة لمحرك البحث DuckDuckGo، الذي يركز أيضًا على حماية خصوصية المستخدمين بشكل أفضل من المحركات التقليدية التي تجمع بيانات المستخدمين وتعرض الإعلانات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.