آخر الأخبار

هواوي تطلق سماعاتها اللاسلكية الجديدة FreeBuds SE 2


 أطلقت هواوي سماعاتها اللاسلكية الجديدة FreeBuds SE 2 في الأسواق العالمية بعد إعلانها عنها في الصين الشهر الماضي.

تتميز السماعات الجديدة من هواوي بدعمها لميزة الشحن السريع، حيث يمكنها العمل لمدة تصل إلى 3 ساعات متواصلة بعد شحنها لمدة عشر دقائق فقط، وتصل إلى 9 ساعات بعد شحن البطارية بالكامل، وتصل القدرة الإجمالية للبطارية مع علبة الشحن إلى 40 ساعة.

تتمتع السماعات بتصميم فريد وخفيف الوزن، حيث يبلغ وزن كل سماعة حوالي 3.8 جرامات، مما يجعلها مريحة للاستخدام لفترات طويلة في الأذن، ويعتبر تطوير التصميم هو التحسين الأبرز في هذا الإصدار مقارنةً بالجيل السابق من السماعات.

تدعم السماعات ميزة مقاومة الغبار ورذاذ الماء بمعيار IP54، مما يسمح باستخدامها أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية والخارجية.

يمكن التحكم في السماعات الجديدة من هواوي عن طريق النقر المزدوج عليها لتشغيل أو إيقاف الصوت، والرد على المكالمات أو إنهائها.

تتيح سماعة FreeBuds SE 2 من هواوي الاتصال اللاسلكي مع أجهزة مختلفة عبر تقنية بلوتوث 5.3، وتدعم أيضًا خاصية الربط السريع.

على الرغم من عدم توفر خاصية إلغاء الضوضاء النشطة في السماعة، إلا أنها قادرة على عزل الضوضاء الخارجية أثناء المكالمات، وفقًا لتصريحات هواوي.

تتوفر سماعة FreeBuds SE 2 من هواوي بسعر منخفض يقل عن 50 دولارًا أمريكيًا، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لأولئك الذين لديهم ميزانيات محدودة. تتوفر السماعة بلون واحد فقط، وهو اللون الأبيض، وقد بدأت هواوي ببيع السماعة في بعض البلدان مثل الصين وكولومبيا، وسوف تتوفر تدريجيًا في باقي البلدان.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.