آخر الأخبار

سامسونج تعلن عن برنامج ضمان إعادة الشراء لهواتف Galaxy Z الجديدة


 أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق برنامج ضمان إعادة الشراء لهواتف Galaxy Z الجديدة، وهي سلسلة الهواتف المتطورة القابلة للطي، والتي تشمل Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5، والتي سيتم إطلاقهما قريبًا في دولة الإمارات. يتيح البرنامج لعملاء سامسونج فرصة تجربة هذه الهواتف لمدة 21 يومًا دون أي التزامات.

يمكن للعملاء المهتمين تقديم طلب مسبق للحصول على جهاز Galaxy Z Fold5 أو Galaxy Z Flip5 عبر الموقع الإلكتروني samsung.com، والتسجيل في برنامج ضمان إعادة الشراء. وبعد الحصول على الجهاز، يمكنهم تجربته لمدة 21 يومًا، وإذا أعجبهم الهاتف، يمكنهم الاحتفاظ به، وإذا لم يعجبهم، يمكنهم إعادته واسترداد المبلغ الذي دفعوه بالكامل.

تتميز هذه الهواتف الجديدة بتصميم أنيق وصغير الحجم، وتمتاز بخيارات تخصيص لا حصر لها وأداء قوي. كما تتمتع سلسلة Galaxy Z ببطارية محسّنة وتعمل بأحدث المعالجات، مما يضع حدودًا جديدة لما يمكن أن تقدمه الأجهزة الذكية من مزايا، سواء في وضع الطيّ أو الفتح.

يجب الإشارة إلى أن برنامج ضمان إعادة الشراء يسري فقط على الإصدار ذي سعة التخزين البالغة 512 جيجابايت من هواتف Galaxy Fold5 وGalaxy Flip5، ويستمر فترة التسجيل فيه حتى 10 أغسطس.

تمتاز هواتف Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 بمواصفات فريدة، فكلاهما يضمان مفصلًا جديدًا يسمح لهما بالطي بشكل مسطح تمامًا، مما يحسن التصميم ويقلل من سماكة الهاتفين. يتشاركان أيضًا نفس المعالج، وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النوى بتقنية 4 نانومتر، الذي يوفر أداءً أفضل من الإصدارات السابقة.

يتميز Galaxy Z Flip5 بشاشة رئيسية داخلية من نوع Dynamic AMOLED 2X بمقاس 6.7 بوصات، ودقة 2640 × 1080 بكسل، وتدعم معدل تحديث تكيفي يصل إلى 120 هرتزًا، وسطوعًا يصل إلى 1200 شمعة، وتدعم ميزة (+HDR10). وتتألف الشاشة الخارجية من نوع Super AMOLED بمقاس 3.4 بوصات، ودقة 748 × 720 بكسل، ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus 2.

أما Galaxy Z Flip5، فتتميز بشاشتها الخارجية الكبيرة التي أطلقت عليها سامسونج اسم Flex Window، وتسمح بعرض معلومات متنوعة، إلى جانب تصميمات مختلفة لعرض الوقت، والتقويم، أو بيانات لأحداث وأيام متعددة. كما يمكن تحديد التطبيقات المفضلة للاستخدام فيها، مثل الرد على رسائل الواتساب أو استخدام خرائط جوجل أثناء التنقل، وذلك دون الحاجة إلى فتح الشاشة الداخلية الكبيرة.

أما Galaxy Z Fold5، فهو أداة قوية للإنتاجية، بفضل دعمه استخدام القلم S Pen، كما يدعم ميزة Flex Mode التي تتيح تقسيم الشاشة إلى قسمين عندما يكون الجهاز مفتوحًا بزاوية 90 درجة، لعرض نوعين مختلفين من المحتوى أثناء استخدام التطبيقات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.