آخر الأخبار

تطبيق الملاحظات Keep يحصل على ميزة تنسيق النصوص من جوجل


 جوجل بدأت في تفعيل ميزة تنسيق النصوص في تطبيق الملاحظات الخاص بها "كيب Keep" لمستخدمي نظام أندرويد.

تم رصد هذه الميزة الجديدة في الإصدار الأخير من التطبيق، حيث ستظهر لافتة على الصفحة الرئيسية تعلن عن توافر الميزة الجديدة في الملاحظات الجديدة، وسيتم تفعيلها تدريجياً في الملاحظات الموجودة بالفعل خلال الأسابيع المقبلة.

سيلاحظ المستخدمون وجود شريط أدوات يحتوي على بعض الخيارات الأساسية لتنسيق النصوص، مثل تحديد عناوين فرعية H1 و H2 وتغيير حجم النص وجعله سميكًا أو مائلًا، وإضافة خط تحت النص أو خط سطر وسطه، مشابهاً لتطبيقات تحرير النصوص الأخرى.

تتوفر ميزة تنسيق النصوص في النسخة 5.23.322.05 من تطبيق جوجل كيب Keep على نظام أندرويد، وستكون متاحة تدريجياً للمستخدمين عبر متجر جوجل بلاي.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت جوجل ميزة "الإصدارات السابقة" (Version History) لخدمة الملاحظات، والتي تمكن المستخدمين من استعراض النسخ السابقة للملاحظات. هذه الميزة متاحة حاليًا في نسخة الويب وتم وضعها تحت التجربة.

قامت جوجل مؤخرًا بإطلاق نسخة جديدة من تطبيق الملاحظات للساعات الذكية التي تعمل بنظام "Wear OS". كما قامت أيضًا بإطلاق تطبيق مصغر جديد يُسمى "ويدجت" في نظام أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، قامت بتحسين واجهة التطبيق للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي وأجهزة كروم بوك.

يُذكر أن "جوجل كيب Keep" هي خدمة للملاحظات وإدارة المهام، تتيح للمستخدمين إنشاء ملاحظات نصية وإضافة الصور والقوائم للمهام، وتنظيمها ومشاركتها عبر أجهزة مختلفة. يمكن الوصول إليها عبر المتصفح الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية في نظامي أندرويد وiOS.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.