آخر الأخبار

الإعلان عن جهاز LG PuriCare 360 Hit الجديد من إل جي لتنقية الهواء


 أطلقت شركة إل جي (LG) أحدث جهاز لتنقية الهواء، وهو جهاز LG PuriCare 360 Hit، الذي يضع معيارًا جديدًا في تنقية الهواء بفضل نظامه المتطور. يهدف الجهاز إلى توفير بيئة داخلية أكثر نظافة وصحة في المنازل والمكاتب، وذلك تماشيًا مع التزام الشركة بتوفير بيئة معيشية صحية للجميع.

يشكل تلوث الهواء الداخلي مصدر قلق متزايد في الشرق الأوسط، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة التي تدفع الناس للبقاء في الداخل لفترات أطول. يتميز جهاز LG PuriCare 360 Hit بنظامه المتطور، والذي يتضمن فلتر العناية الكاملة للتخلص من مسببات الحساسية وفلتر إزالة الروائح ومؤين الأيونات.

يعمل نظام الترشيح المتعدد الوظائف على إزالة 99.999% من الجسيمات الضارة بحجم 0.01 ميكرومتر، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والغبار الدقيق ومواد تسبب الحساسية والغازات الضارة مثل ثاني أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكبريت.

يُطلق نظام المؤين (Ionizer) من إل جي أكثر من 9 ملايين أيون في الهواء لإزالة البكتيريا. وتم اعتماد هذه المرشحات من قبل الجمعية الكورية للربو والحساسية (KAF) والجمعية الكورية لتنقية الهواء (CA).

مع زيادة استخدام أجهزة التكييف، وخاصةً مع إغلاق النوافذ في معظم الأوقات بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، يتفاقم تلوث الهواء الداخلي. ومن خلال تقنية 360 درجة المبتكرة في جهاز LG PuriCare 360 Hit، يتم تنقية الهواء من جميع الاتجاهات.

بالمقابل، يتميز جهاز LG PuriCare 360 Hit بتصميمه غير التقليدي، حيث يتيح الهيكل الأسطواني ومسار التدفق الموجه سحب الهواء وتوزيعه بسرعة وكفاءة في جميع الاتجاهات بنطاق 360 درجة. يعمل هذا التصميم الفريد على تسريع عملية تنقية الهواء وضمان وصول قوة التنقية إلى كل زاوية دون استثناء.

بفضل تكامل تطبيق LG ThinQ مع جهاز LG PuriCare 360 Hit لتنقية الهواء، يتم توفير راحة غير مسبوقة. يتيح للمستخدمين اتصالهم بالجهاز عبر Wi-Fi لإدارة جودة الهواء الداخلي من أي مكان وفي أي وقت بكل سهولة. سواء كانوا في الخارج أو في طريق العودة إلى المنزل، يستطيعون مراقبة جودة الهواء الحالية وبساطة عبر تطبيق ThinQ على هواتفهم، ويمكنهم تشغيل جهاز التنقية عن بُعد، مما يضمن وصولهم إلى بيئة نظيفة ومنعشة عند الوصول إلى المنزل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاطلاع على تقارير جودة الهواء والاطلاع على سجل جودة الهواء اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.