آخر الأخبار

ون بلس تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OnePlus Ace 2 Pro المذهل بمواصفات استثنائية


 أعلنت شركة ون بلس اليوم الأربعاء بشكل رسمي عن هاتفها الذكي الجديد، وهو OnePlus Ace 2 Pro، والذي يأتي بمواصفات مذهلة. يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم كبير يبلغ 24 جيجابايت، وشحن فائق السرعة بقوة 150 واط.

يعتبر هاتف OnePlus Ace 2 Pro الأول من نوعه عالميًا بفضل تقنية التبريد التي تغطي مساحة تقدر بحوالي 10,000 مم مربع، وذلك بفضل تصميم جديد لغرفة البخار المطورة من قِبل الشركة الصينية.

يأتي OnePlus Ace 2 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.74 بوصة ودقة 2,772×1,240 بكسل. تتميز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسطوع يصل إلى 1,600 شمعة في بعض السيناريوهات.

يتضمن الهاتف، الذي يأتي بسمك 8.98 ملم ووزن 210 جرام، أحدث شريحة من كوالكوم، وهي Snapdragon 8 Gen 2، التي تستخدم تقنية التصنيع بحجم 4 نانومتر، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno 740.

تتميز ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف بتقنية LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت أو 24 جيجابايت، وتوفر ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 4.0 سعات تصل إلى 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

أُعلن اليوم رسميًا عن إصدار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من شركة ون بلس، ويتمتع بمواصفات مذهلة. يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 24 جيجابايت وشحن فائق السرعة بقوة 150 واط.

أُعيد تصميم غرفة البخار في هاتف OnePlus Ace 2 Pro بتقنية التبديد المزدوج للحرارة، مما يزيد من المساحة الإجمالية إلى 9,140 ملم مربع. يتضمن ذلك طبقات متعددة من المواد الفائقة التوصيل مثل الجرافيت والجيل الحراري، مما يساعد على تشتيت الحرارة بشكل أسرع ويمنع ارتفاع حرارة الأجزاء الداخلية للجهاز.

على الرغم من أنه لم يتم تسويق هاتف OnePlus Ace 2 Pro على أنه هاتف للألعاب، إلا أنه يتمتع بدعم قوي للألعاب المحمولة.

تم تصميم الجهاز بالكامل بمادة المعدن ويعمل كهوائي، وهو تصميم مألوف لكن OnePlus Ace 2 Pro يحتوي على ما يقرب من 15 عنصرًا يمكن أن يعمل كهوائي، وتم تحسين استقرار شبكات الواي فاي برمجيًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يدعم أكثر من 100 لعبة بمعدل تحديث 120 هرتز.

على النقيض من المواصفات المميزة، فإن كاميرات OnePlus Ace 2 Pro ليست مذهلة. يتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وتوجد كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الواسع، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب. أما الكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة 16 ميجابكسل.

ومع ذلك، فإن قدرات الشحن للهاتف مدهشة، حيث يدعم الشحن الفائق السرعة بقوة 150 واط، ويستطيع شحن البطارية من 0 إلى 100٪ في 17 دقيقة فقط باستخدام شاحن SuperVOOC المرفق مع الهاتف.

يحتوي OnePlus Ace 2 Pro على شريحة إدارة الطاقة SuperVOOC S التي تتحكم في الشاشة وسرعة الشحن ودرجة الحرارة، وتوفر حماية للشحن على المدى الطويل.

سيتوفر الهاتف الجديد من ون بلس بألوان الأخضر والرمادي، بأسعار تتراوح بين 410 و 550 دولارًا أمريكيًا حسب سعةالذاكرة. سيتم طرح الهاتف للبيع في الصين ابتداءً من 23 أغسطس الحالي. وبالنظر إلى إعادة إطلاق هاتف OnePlus Ace 2 Pro في الأسواق العالمية، من المتوقع أن يتم إطلاقه تحت اسم OnePlus 11T قريبًا.


التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.