آخر الأخبار

OpenAI تكشف عن إتاحة ميزة "التعليمات المخصصة" لجميع مستخدمي ChatGPT


 أعلنت شركة (أوبن أي آي) OpenAI اليوم الخميس عن إتاحة ميزة التعليمات المخصصة لمستخدمي الإصدار المجاني من روبوت الدردشة المعروف (شات جي بي تي) ChatGPT.

سابقًا، قدمت الشركة الناشئة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي هذه الميزة لمستخدمي الإصدار المدفوع (شات جي بي تي بلس) ChatGPT Plus في يوليو الماضي.

أوضحت (أوبن أي آي) في ذلك الوقت أن هذه الميزة تتيح لمستخدمي روبوت الدردشة تخصيص التعليمات التي تساعدهم على تحديد شكل الإجابات التي يرغبون في الحصول عليها.

تهدف ميزة التعليمات المخصصة أيضًا إلى توفير راحة للمستخدمين من خلال تجنب الحاجة إلى كتابة التوجيهات نفسها في كل تفاعل مع روبوت الدردشة.

في منشور سابق، ذكرت (أوبن أي آي) أن هذه الميزة ستسمح للمستخدمين "بمشاركة أي شيء يرغبون في أن يأخذه (شات جي بي تي) في الاعتبار عند الرد".

على سبيل المثال، يُمكن للمستخدم تحديد عدد أفراد عائلته، مما يُمكِّن روبوت الدردشة من تقديم خطط للوجبات، والتسوق، والرحلات استنادًا إلى عدد الأفراد.

على الرغم من أن المستخدمين بالفعل يستطيعون تحديد مثل هذه التعليمات خلال محادثتهم مع شات جي بي تي، إلا أن التعليمات المخصصة ستكون مفيدة في حالة تكرار الحاجة لتحديد السياق نفسه بشكل متكرر.

بإمكان المستخدم تجربة هذه الميزة عبر الويب بالنقر على اسمه، ثم الانتقال إلى "التعليمات المخصصة".

يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق أوبن أي آي تطبيق شات جي بي تي في متجر Google Play في 25 يوليو الماضي.

يُذكر أن روبوت الدردشة من أوبن أي آي قد طُرح كثورة في عالم الذكاء الاصطناعي التوليدي منذ إطلاقه في نوفمبر الماضي، نظرًا لقدراته الاستثنائية في الإجابة على الأسئلة بلغة طبيعية تشبه لغة البشر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.