آخر الأخبار

منصة TweetDeck تتحول إلى خدمة مدفوعة من قبل إكس


 تبدأ شركة إكس، المعروفة سابقًا بتويتر، في تحويل منصة "تويت دك" (TweetDeck) إلى خدمة مدفوعة تتطلب حسابًا موثقًا.

فقط أصحاب الحسابات الموثقة والمشتركين في خدمة "إكس بريميوم"، المعروفة سابقًا باسم تويتر بلو، سيتمكنون من الوصول إلى منصة "تويت دك".

عندما يحاول مستخدمو منصة "تويت دك" استخدامها للوصول إلى حساباتهم في منصة إكس، سيتم توجيههم إلى صفحة الاشتراك.

في بداية شهر يوليو الماضي، أعلنت إكس عن تغيير اسم منصة "تويت دك" إلى "إكس برو" (XPro) وجعلها مقتصرة على مشتركي المنصة. ووفقًا لوعدها، تم تنفيذ التغييرات الجديدة في غضون شهر.

يأتي هذا التغيير الجديد ضمن سلسلة من التغييرات الكبيرة التي تشهدها المنصة تحت إدارة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الذي اشترى تويتر بقيمة 44 مليار دولار في نهاية العام الماضي.

شركة إكس، المعروفة سابقًا بتويتر، قامت بتحويل منصة "تويت دك" (TweetDeck) إلى خدمة مأجورة تتطلب حسابًا موثقًا للوصول إليها.

ستكون منصة "تويت دك" متاحة الآن فقط لأصحاب الحسابات الموثقة المشتركين في خدمة "إكس بريميوم"، المعروفة سابقًا باسم تويتر بلو.

عندما يحاول مستخدمو منصة TweetDeck الوصول إلى حساباتهم في منصة إكس، سيتم توجيههم إلى صفحة الاشتراك.

في بداية شهر يوليو/تموز الماضي، أعلنت إكس عن تغيير اسم منصة "تويت دك" إلى "إكس برو" (XPro)، وجعلها محدودة الاستخدام لأصحاب الاشتراك في المنصة. ووفقًا لوعدها، تم تطبيق التغييرات الجديدة في غضون شهر.

تأتي هذه التغييرات كجزء من تغييرات كبرى يشهدها تويتر تحت قيادة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الذي اشترى الشركة في نهاية العام الماضي بصفقة بلغت 44 مليار دولار. من قبل ذلك، كانت TweetDeck أداة شهيرة تُستخدم مجانًا للوصول إلى تويتر وتسهيل العمل للصحفيين والمؤثرين والمسوقين وغيرهم من المستخدمين الذين يعتمدون على تويتر في أعمالهم اليومية.

المشتركون في خدمة إكس يستفيدون من العديد من المزايا، مثل إمكانية مشاركة منشورات طويلة مع المتابعين وتقديمها بأفضلية في التدفق، وظهور علامة التوثيق المميزة بجانب الاسم، والاستفادة من برنامج مشاركة الأرباح في المنصة، ورفع مقاطع فيديو طويلة، وتحرير المنشورات، بالإضافة إلى الوصول الحصري الآن إلى منصة TweetDeck والمزيد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.