آخر الأخبار

مساعد جوجل يتوقف عن العمل على أجهزة Wear OS القديمة


 سوف تتوقف شركة جوجل في المستقبل القريب عن دعم مساعدها على الساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS 2، وفقًا لرسالة في أحدث تحديث للتطبيق المصاحب. تحث الرسالة المستخدمين على الترقية إلى Wear OS 3، حيث سيتوقف دعم مساعد جوجل قريبًا.

تقول الرسالة في التطبيق المصاحب لـ Wear OS: "سيتوقف دعم مساعد جوجل لهذه الساعة قريبًا. يُرجى الترقية إلى ساعة أحدث تدعم مساعد جوجل وتعمل بنظام Wear OS 3 أو أحدث".

يتم استخدام التطبيق المصاحب فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Wear OS 2 أو الإصدارات السابقة من النظام.

تؤثر هذه الخطوة على العديد من الساعات القديمة التي تم إطلاقها قبل عام 2020، بما في ذلك ساعات تاغ هوير وموتورولا وأوبو وشاومي وكاسيو وإل جي وMobvoi وMisfit.

يمكن العثور على قائمة بأجهزة Wear OS وأحدث إصدارات نظام التشغيل على موسوعة ويكيبيديا.

لم يتم تحديد جدول زمني محدد لبدء اختفاء الميزة من الساعات القديمة، ولكن المستخدمين بدأوا يتلقون إشعارات بشأن ذلك.

إذا كنت تعتمد على المساعد على جهاز Wear OS 2، فقد تكون مهتمًا بالترقية قريبًا.

من المتوقع أن تكشف جوجل عن الجيل الثاني من Pixel Watch خلال شهرين المقبلين، وعادةً ما تعقد الشركة حدثًا رئيسيًا للأجهزة في أكتوبر من كل عام.

هناك تطبيق مخصص لمساعد جوجل على أجهزة Wear OS 3، مثل Galaxy Watch 4 والساعات الذكية من Fossil و Pixel Watch.

إن إيقاف دعم مساعد جوجل يؤدي إلى حالة من الارتباك بشأن الانتقال إلى Wear OS 3، حيث تم تسليط الضوء على المساعد كواحدة من الميزات الرئيسية عند إعلان جوجل وسامسونج عن المنصة في مايو 2021، ولكن المساعد لم يتوفر فعليًا في سلسلة Galaxy Watch 4 إلا بعد مرور عام.

ظهر المساعد في وقت لاحق على Pixel Watch، وتلقت ساعات Fossil المساعد هذا الصيف.

ليست جميع ساعات Wear OS 3 تحتوي حاليًا على المساعد، حيث تحتوي ساعة Mobvoi TicWatch Pro 5 على نظام التشغيل Wear OS 3 وأحدث مجموعة شرائح Snapdragon W5 Plus، ولكنها لا تزال تفتقر إلى المساعد.

في الوقت نفسه، لا يزال الأشخاص الذين يمتلكون ساعات Mobvoi العاملة بنظام Wear OS 2 والمؤهلة ينتظرون الترقية إلى Wear OS 3.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.