آخر الأخبار

خطوات بسيطة لتغيير واجهة شاشة القفل في نظام أندرويد 14


 يوجد العديد من خيارات التخصيص في نظام التشغيل أندرويد، مما يسمح للمستخدمين بضبط إعدادات هواتفهم وأجهزتهم اللوحية بطرق مختلفة. في إصدار أندرويد 14، يُمكنك بسهولة تخصيص شاشة القفل لتغيير شكل الساعة ولونها وحجمها، وتغيير خلفية الشاشة لمنحها مظهرًا جديدًا. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك استخدام الرموز التعبيرية المفضلة لك لإنشاء خلفية لشاشة القفل. فيما يلي طريقة تخصيص شاشة القفل في هواتف أندرويد:

1. قم بتحديث نظام التشغيل إلى أندرويد 14.

2. افتح تطبيق الإعدادات على هاتف أندرويد الخاص بك.

3. انتقل إلى قسم "الخلفية والأسلوب" من خلال النقر على "الإعدادات" ثم "الخلفية والأسلوب".

4. انقر على "شاشة القفل" في الجزء العلوي للانتقال إلى صفحة خيارات تخصيص شاشة القفل.

5. انتقل بين أشكال الساعة المختلفة عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين في نافذة معاينة شاشة القفل.

6. انقر على "لون الساعة وحجمها" لتخصيص لون الساعة وحجمها. يُعتمد اللون الافتراضي على ألوان صورة الخلفية، ويُمكنك تغيير اللون عن طريق سحب شريط اختيار اللون إلى اليسار واختيار اللون المرغوب، وتعديل سطوعه بواسطة مؤشر السطوع في الجزء السفلي.

7. انقر على "حجم" لتغيير حجم الساعة، ويكون الحجم الديناميكي هو الخيار الافتراضي، ولكن يُمكنك التبديل إلى الحجم الصغير.

8. بعد ذلك، انقر على "الرجوع" في الجزء العلوي الأيسر للعودة إلى صفحة تخصيص شاشة القفل.

9. لتغيير خلفية شاشة القفل، انقر على "المزيد من الخلفيات" في الجزء السفلي، ثم حدد فئة معينة واختر الخلفية المفضلة، وانقر على "ضبط الخلفية" في الجزء العلوي الأيمن.

10. إذا كنت ترغب في إنشاء خلفية لشاشة القفل باستخدام الرموز التعبيرية، انقر على "Emoji Workshop"في الوقت الحالي، لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول إصدار أندرويد 14، حيث أن أحدث إصدار معروف لنظام التشغيل أندرويد هو إصدار أندرويد 12 الذي تم الإعلان عنه في عام 2021. قد يتم الإعلان عن إصدار أندرويد 14 في المستقبل، ولكن لا يمكنني توفير أي معلومات مؤكدة حول ميزاته أو تاريخ إصداره في الوقت الحالي. يُرجى متابعة المصادر الرسمية لشركة Google أو أحدث الأخبار التقنية للحصول على معلومات حديثة حول إصدارات أندرويد المستقبلية."

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.