آخر الأخبار

تقارير AV-TEST تؤكد قوة منتجات كاسبرسكي في مكافحة برمجيات الفدية


 تم اجتياز الاختبارات المنتظمة لشركة AV-TEST بنجاح من قبل منتجات شركة كاسبرسكي، بما في ذلك Kaspersky Endpoint Security for Business وKaspersky Small Office Security وKaspersky Standard. حققت هذه المنتجات الثلاثة نتائج ممتازة في 10 سيناريوهات هجوم واقعية لمكافحة برمجيات الفدية.

في عام 2022، تم اكتشاف أكثر من 74.2 مليون محاولة هجوم لبرمجيات الفدية، مما يشير إلى زيادة بنسبة 20% عن العام السابق. على الرغم من نجاح جهات إنفاذ القانون في التصدي للتهديدات المتقدمة مثل HIVE وEmotet، إلا أن البرمجيات الخبيثة ما زالت تنتشر بشكل واسع.

تم اختبار 33 منتجًا للأمان السيبراني للشركات والأفراد في شهر أغسطس 2023 من قبل AV-TEST، وتم تقييمها في 10 سيناريوهات هجوم واقعية، بما في ذلك هجمات برمجيات الفدية وأدوات سرقة البيانات. حصلت منتجات كاسبرسكي الثلاثة على 30 من أصل 30 نقطة في اختبار شركة AV-TEST.

وفي الاختبارات السابقة، حققت منتجات كاسبرسكي أعلى مستويات الحماية ضد التهديدات المعقدة في مختلف الاختبارات التي أجرتها AV-TEST في عام 2021 و2022، بما في ذلك الاختبارات التي استخدمت فيها لغة البرمجة Rust.

تواصل حلول كاسبرسكي إثبات قوتها في مكافحة برمجيات الفدية، وحصلت على تقديرات ممتازة في اختبارات الحماية المستمرة التي أجرتها AV-TEST. تعد حماية النقاط الطرفية أمرًا حاسمًا في مواجهة هذا التهديد العالمي، وتفخر شركة كاسبرسكي بتقديم حلول فعالة مثل Kaspersky Endpoint Security for Business وKaspersky Small Office Security وKaspersky Standard لمكافحة برمجيات الفدية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.