آخر الأخبار

هاكان أوزديمير يتولى قيادة سيمنس في تطوير البنية التحتية الذكية بالشرق الأوسط


 أعلنت شركة سيمنس عن تعيين هاكان أوزديمير في منصب الرئيس التنفيذي لسيمنس للبنية التحتية الذكية في منطقة الشرق الأوسط، خلفًا للسيد فرانكو أتاسي الذي شغل المنصب منذ عام 2019.

هاكان أوزديمير انضم إلى سيمنس في عام 2014، حيث شغل منصب مدير إدارة الإستراتيجيات وتطوير الأعمال في سيمنس تركيا. قبل ذلك، عمل في عدد من الشركات العالمية الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وتركيا.

يتمتع أوزديمير بخبرة واسعة في مجالات الصناعة والبنية التحتية والرعاية الصحية والتكنولوجيا، ويعد من الشخصيات القيادية والإدارية المتميزة.

هاكان أوزديمير ولد في مدينة ميونخ الألمانية، وحصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء من جامعة بوغازجي في تركيا، ودرجتي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة وست جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى منصبه الجديد، يشغل أوزديمير أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لسيمنس قطر منذ أكتوبر 2022.

في تعليقه على تعيينه في المنصب الجديد، صرح هاكان: "تعد سيمنس للبنية التحتية الذكية عاملاً رئيسيًا في تنمية المجتمعات المستدامة والقادرة على التكيف. نتطلع إلى العمل والتعاون مع عملائنا وشركائنا لتقديم حلول ذكية للبنية التحتية، بهدف تحقيق أثر إيجابي يدوم على المجتمعات والكوكب الذي نعيش فيه".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.