آخر الأخبار

جوجل سلايدز تدعم الآن تسجيل العروض التقديمية


 أعلنت جوجل بشكل رسمي عن إطلاق ميزة جديدة في خدمة "سلايدز" تتيح للمستخدمين تسجيل العروض التقديمية في صورة مقاطع فيديو.

تأتي هذه الميزة الجديدة لتوفير وسيلة مريحة للمستخدمين، حيث لن يكونوا بحاجة إلى الاعتماد على برامج خارجية لإنشاء عروض تقديمية مسجلة، سواء لأغراض العمل، التدريب أو التعليم.

تظهر خيار التسجيل الجديد في شريط الأدوات في خدمة جوجل سلايدز، مما يتيح للمستخدمين تسجيل العروض التقديمية وإضافة الصوت عبر المايكروفون، بالإضافة إلى إمكانية ظهورهم في مقطع الفيديو بشكل صغير داخل العرض التقديمي.

وبحسب جوجل، ستتوفر ميزة تسجيل العروض التقديمية في خدمة سلايدز في البداية فقط عبر متصفح جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر، ولن تكون متاحة عبر تطبيق الهاتف المحمول.

عند الانتهاء من عملية التسجيل، يمكن للمستخدمين العثور على العرض التقديمي في حساباتهم على جوجل درايف، حيث يمكنهم الاحتفاظ به ومشاهدته ومشاركته مع الآخرين.

ستتوفر الميزة الجديدة فقط للمشتركين في خدمات جوجل ورك سبيس، بينما لن يتمكن أصحاب الحسابات الشخصية المجانية من الاستفادة منها في الوقت الحالي، ولكن قد تتاح لهم لاحقًا من قبل جوجل.

سوف تقوم جوجل بتدريجي توفير الميزة الجديدة لمشتركي خطط "ورك سبيس" في الأسابيع القادمة.

تعتبر هذه الميزة مفيدة للشركات وأصحاب الأعمال حيث يمكن توفير تكاليف استخدام حلول خارجية لتسجيل الاجتماعات والمحاضرات والدروس، نظرًا لأنها مدمجة في خدمة سلايدز ومتكاملة مع باقي خدمات جوجل الأخرى مثل خدمة التخزين السحابي درايف وخدمة مشاركة الفيديو "يوتيوب".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.