آخر الأخبار

هواتف أوبو وريلمي تتمتع بدعم توصيلها بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن توسيع نطاق دعم برنامج "Link to Windows"، الذي يمكِّن ربط الهواتف الذكية بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، ليشمل منتجات شركتي ريلمي وأوبو، بالإضافة إلى هواتف ون بلس.

وقد تم إطلاق برنامج "Link to Windows" منذ فترة طويلة، ولكنه كان يدعم بشكل حصري بعض منتجات شركتي سامسونج وهونر.

يوفر هذا البرنامج العديد من المزايا لأصحاب الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، مثل مزامنة الرسائل والمكالمات والإشعارات مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 أو 11.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج مزايا أخرى مهمة مثل نقل الملفات بسهولة والوصول إلى الصور ونقلها بين الأجهزة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

يمكن تنزيل تطبيق "Link to Windows" مجانًا من متجر جوجل بلاي، وسيتمكن مستخدمو أجهزة ريلمي وأوبو وون بلس من الاستفادة من جميع مزايا التطبيق عند ربطهم بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بعد تحديث هذه الأجهزة إلى إصدارات OxygenOS 14 و ColorOS 14 التي ستصدر في الأسابيع والأشهر القادمة.

يمكن بسهولة ربط الهواتف بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows باستخدام البرنامج، وذلك عن طريق مسح رمز QR Code الذي يظهر على الشاشة.

باستخدام هذه الطريقة، يمكن للمستخدمين استقبال الإشعارات والرسائل والمكالمات على الكمبيوتر مباشرةً، دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم أو إلغاء قفلها.

بالإضافة إلى التكامل العميق مع نظام Windows، ستقدم تحديثات OxygenOS 14 و ColorOS 14 لأجهزة ريلمي وأوبو وون بلس مزايا إضافية مثل تحسين الأداء وزيادة كفاءة الذاكرة العشوائية وتحسينات في واجهة المستخدم والخصوصية. يجدر بالذكر أن هذه التحديثات تعتمد على نظام أندرويد 14 الجديد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.