آخر الأخبار

جوجل تعزز قوة الذكاء الاصطناعي في محرك البحث


 أضافت جوجل ميزة جديدة في تجربة البحث التوليدي SGE، والتي تهدف إلى توصية الهدايا ومساعدة المستخدمين في اكتشاف المزيد من المنتجات ذات الصلة.

توفر توصيات البحث التوليدي الجديدة مجموعة متنوعة من أفكار الهدايا ونظرة عامة في فئات مختلفة، استنادًا إلى الاستعلام الأصلي الذي تم إدخاله.

وأكدت جوجل أنه يمكنك الآن البحث عن هدايا مناسبة للطهاة المنزليين، على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن هدية لشخص يحب الطبخ وتحتاج إلى بعض الإرشادات. ستعرض نتائج البحث مجموعة واسعة من الفئات الفرعية للاستكشاف، بما في ذلك خيارات من العلامات التجارية الرائدة والصغيرة. كل ما عليك فعله هو النقر على إحدى الفئات لاستعراض الهدايا المختلفة المتاحة للشراء.

تم تصميم هذه الميزة الجديدة من قبل جوجل لتكون نقطة انطلاق لاستكشاف الويب، حيث يتم عرض روابط مفيدة من الناشرين. يمكنك بسهولة النقر على هذه الروابط للوصول إلى مواقع الويب والحصول على معلومات إضافية حول فئة المنتج أو الهدية التي تهمك.

بالإضافة إلى ذلك، ستظهر المزيد من الروابط المتعلقة بالمحتوى، بما في ذلك روابط لمصادر متنوعة، مما يوفر لك فرصًا جديدة لاكتشاف المزيد من المحتوى المفيد. وستظل إعلانات البحث وإعلانات التسوق مرئية في الشرائح الإعلانية على الصفحة لتلبية احتياجاتك وتوفير المزيد من الخيارات.

وتقدم التوصيات المحددة طريقة فعالة لاكتشاف أفكار هدايا ذات صلة، استنادًا إلى مزيد من الاحتياجات والمطالبات الحوارية.

بالإضافة إلى ذلك، قامت جوجل بإضافة ميزة جديدة إلى تجربة البحث التوليدي SGE تساعدك على تصور ما تبحث عنه بشكل أفضل والعثور عليه. وصرحت الشركة قائلة: "ستتمكن قريبًا من إنشاء صور واقعية مستوحاة من الكلمات التي تبحث عنها وتتسوق المنتجات المتطابقة مع تلك الصور عند البحث عن ملابس".

بفضل الأدوات الجديدة للذكاء الاصطناعي التوليدي التي قدمتها جوجل، يمكنك إنشاء صور مرئية لما ترغب فيه واستخدام مزايا تخصيص إضافية لتحسين الصور بشكل كبير. سترى أيضًا قائمة قابلة للتمرير تحتوي على المنتجات المطابقة المتعلقة بالصور التي تم إنشاؤها، مما يتيح لك الاختيار والشراء.

تُعَد هذه الميزة طريقة مفيدة لاستخدام الذكاء الاصطناعي كأداة تكميلية للوصول إلى المنتجات الفعلية التي تبحث عنها.

وقد قامت جوجل أيضًا بتوسيع مزايا التجربة الافتراضية الجديدة لتشمل قمصان الرجال، حيث يتم تقديم أمثلة على كيفية ظهور الملابس المختلفة على عارضات الأزياء التي تتوافق مع مقاسك وأبعادك.

وهذا يساعدك في الحصول على فكرة أفضل عن الشكل الذي سيبدو عليه قميص معين عليك، على الرغم من أن النتائج قد تختلف في هذا الصدد.

تلك الإضافات تعد مفيدة وتساهم في زيادة تكامل الذكاء الاصطناعي التوليدي في تجربة البحث على جوجل، حيث يلجأ المزيد من الأشخاص إلى أدوات أخرى مثل ChatGPT لإجراء مزيد من عمليات البحث التحدثية والدلالية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.